رهف القحطاني تنتقد إزعاج المعجبين لها وتستعين بحراسة شخصية

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2022
رهف القحطاني تنتقد إزعاج المعجبين لها وتستعين بحراسة شخصية

أبدت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني انزعاجها من اقتحام البعض لخصوصيتها من أجل التقاط الصور معها طول الوقت بعيداً عن الأماكن العامة.

رهف القحطاني تنتقد انتهاك خصوصيتها

وأوضحت رهف القحطاني خلال فيديو لها عبر حسابها الشخصي على سناب شات أنها تتلقى داخل المخيم المتواجدة فيه والمرتبط بعملها العديد من المتابعين الذين يرغبون في التقاط الصور معها.

وانتقدت رهف القحطاني ما يفعله بعض المتابعين لها قائلة: "يا أخي خلوا الواحد له خصوصيته، لما تشوفني في مكان عام لك حق بس ما لك حق تجيني".

ولفتت إلى أنها تتلقى عدداً كبيراً من المتابعين يومياً مما أجبرها على وضع 3 حراس على باب الخيمة الخاصة بها لمنعهم من الدخول، قائلة: "كل يوم يجوني 5 سيارات أو 6 سيارات خير، يا الله تدرون أني حاطة 3 حراس عند الباب عندي في المخيم كل شوية ناطة سيارة".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي حديث رهف القحطاني وانزعاجها من ملاحقات البعض، وانقسمت التعليقات ما بين الهجوم عليها وتكذيب حديثها.

وجاءت بعض التعليقات تكذب حديث رهف القحطاني معتبرين أنها تتحدث بهذه الطريقة حتى تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، بينما اعتبر البعض أنها تتعامل بغرور.

وجاءت بعض التعليقات: "بما أنك طلعتي عالسوشيال ميديا معناها أن ما عندك خصوصية"، "مأخذه مقلب بعمرها".

متابع يهدي رهف القحطاني وردة

وجاء حديث رهف القحطاني رغم تعبيرها قبل أيام قليلة عن إعجابها بمعجب قدم إليها وردة بعد الانتهاء من عملها ليلا، وتوجهها إلى سيارتها مسرعة لتتمكن من اللحاق بضيوفها في المنزل، لتجد وردة حمراء معلقة بجانب باب سيارتها.

وعبرت رهف القحطاني عن مفاجأتها من هذه الوردة وقالت "توني طلعت، شو اعترف من أنت؟ من أنت؟ إيش الوردة اللي تجنن".

ووجهت رهف القحطاني رسالة شكر إلى متابعيها وقالت: "شكرا شكرا متابعيني أسعدتني يا حبيبي، الفانز حطوا وردة على الباب مرة شكرا أسعدني، الحين ركض على مخيمي عندي ضيوف اتأخرت عليهم".

وكانت رهف القحطاني قد تعرضت لانتقادات خلال الفترة الأخيرة بسبب عملها كمذيعة، إذ أكد البعض عدم حصولها على شهادة لممارسة المهنة، ومن جانبها ردت رهف على الانتقادات التي وجهت لها من قبل بعض المشاهير حول تقديمها برنامج الصياهد وهي تستعرض إطلالتها أمام الكاميرا والتي ظهرت بها في الحلقة الأولى.

وقالت رهف القحطاني أنها لم تسع إلى تلك الفرصة ولكنها عرضت عليها قائلة: "سبحان الله احنا نطلب بالاسم وما نطرد وراء الأشياء هذا رزق سبحان لله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار