هند القحطاني تشن هجوماً حاداً على منتقديها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
هند القحطاني تشن هجوماً حاداً على منتقديها
مقالات ذات صلة
ميساء مغربي تشن هجوماً حاداً على طوني خليفة بسبب رامز جلال
هيفاء وهبي تشن هجوماً حاداً على محمد السبكي ورده أكثر قسوة
للمرة الأولى لقاء سويدان تشن هجوماً حاداً على حسين فهمي بكلمات صادمة

جددت هند القحطاني هجومها على منتقديها من جديد ونشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات كتبت عليها مجموعة من العبارات الحادة.

 ومن بين الرسائل التي وجهتها هنج القحطاني عبر حسابها لشخصي رسالة كتبت فيها: "إلى جهلاء الدين المتطرفين ومراهقين السياسة والمعارضة المزيفة ومدعي الإصلاح".

هند القحطاني تهاجم منتقديها

واستكملت هند القحطاني ردها على منتقديها بعد أن كتب لها أحد الأشخاص انها مهددة بأن تخسر حساباتها قائلة: "كلمة موثوق ليست مقياس للوطنية والولاء للوطن وقياداته وليست معيار للأفضلية والتميز، خصوصا بعد توثيق حسابات البعض وتعليق البعض الآر رغم تشابه المحتوى".

هند القحطاني تشن هجوماً حاداً على منتقديها

وأضافت: "تعليق موثوق لحسابي كشف وأسقط أقنعة وانتقائية المستشرفين، كما كشف الفكر المتطرف لمن يهاجمني بجميع الموبقات متسترا بالدين والوطنية المزيفة  يحرمون علي ما يحللونه لغيري".

وقالت هند القحطاني في مقطع سابق ردا على التعليق على توثيق حسابها: "أنا من يوم ما ظهرت ومن أول ما ظهرت وجيت أمريكا بعدها ب 3 شهور احتفلت باليوم الوطن يلسعودي، ووقتها ما كان فيه موثوق وكنت أعلن والإعلانات تنهال عليا، وكنتوا تقولوا كتير عني، أنا ما سلمت من الكاذبين من أول ما بدأت وإعلاناتي ما توقف أبداً".

هند القحطاني تشن هجوماً حاداً على منتقديها

وأضافت هند القحطاني: "إعلاناتي ما تتوقف لان كثير جدا ستات ورجال عاديين جدا من الطبقة المتوسطة وهند القحطاني حولتهم من الطبقة المتوسطة للطبقة الثرية، كرروا الإعلانات وأصبحوا من الأشخاص الذي يمتلكون عشرات الملايين، وبعضهم يمتلك مئات الملايين والفضل ليا أنا هند القحطاني، فماترجعوش تقولوا إن أنا الإعلانات مستمرة علشان بمدح السعودية".