فوز العتيبي تشن هجوماً على مستخدمي تويتر: قطيع

  • تاريخ النشر: السبت، 06 نوفمبر 2021
فوز العتيبي تشن هجوماً على مستخدمي تويتر: قطيع

شنت الفاشينيستا السعودية فوز العتيبي هجوماً عنيفاً على مستخدمي موقع تويتر مؤكدة أنهم يتداولون الشائعات دون التأكد منها ووصفتهم بـ "القطيع".

فوز العتيبي تهاجم مستخدمي تويتر

ونشرت فوز العتيبي فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، موجهة الإهانات إلى مستخدمي تويتر قائلة: "أبغي أكلمكم عن قطع تويتر البهائم اللي في تويتر الذي مازال مصر على انه مستقل فكرياً وهما قطيع".

وواصلت فوز العتيبي هجومها قائلة: "وش مشكلة هذول القطيع اللي على تويتر، دائماً يظنون أنهم مجموعة يعني همه على حق، همه فاهمين الحياة، ما يدرون إنهم قطيع مجتمعين، بهائم".

وعبرت عن انزعاجها من الانتقادات والشتائم التي توجه لها عبر تويتر تعليقاً على بعض الأخبار والتصريحات المفبركة التي تنشر عنها، وتابعت: "تخيلوا أنهم من غبائهم الراعي يسرحهوم ويمشون ويبدأون يشتمون ويشتمون بهائم صدق والله أن البهائم أعقل منهم ، ليش ما أصير إنسان ليش ما أفكر لما حد يقول شيء أروح أشوف حساب الشخص وأتأكد من الكلام".

ونشرت فوز العتيبي مجموعة من التصريحات التي أكدت أنها مفبركة وتم تداولها عبر موقع تويتر أو تحريفها، والتي جاءت: "لو تعبدون زوجي حمودي عبادة ما راح يعطيكم وجه، لأنه ما عندكم كرامة مثل كرامتي تخليه يركض وراي".

وأكدت فوز أن هذا التصريح اقتطع من سياقه للإثارة الجدل،  معلقة: "هذا الحساب قرر ان يحرف كلامي وينشره، واللي متابعين سنابي يدرون أن هذا الكلام محرف 100%، ولا واحد فيهم فكر يروح يتأكد كلهم يشتمون ويسبون كلهم واثقين أنه على علم ومعرفة".

وهاجمت مالكي هذه الحسابات قائلة: "ما دامك تملك القطيع امشِ وسرحهم مثل ماتبي، فعلاً هو أسلوبه ممتاز، ولا واحد فيهم فكر بروح تأكد كلهم يهبدون، وكلهم يسبون، ماحد قال يمكن إني خبيل، لا واثقين خلاص على علم ومعرفة".

وكشفت فوز العتيبي حقيقة التصريحات التي نشرت عنها، مشيرة إلى أنها كانت رداً على متابعة سألتها: "كيف تحملك زوجك أحمد؟!".

وجاءت إجابة الفاشينيستا السعودية قائلة : "شوفي عزيزتي، إنتِ وأشكالك، لأنه كثيراً يجوني من أشكالك مو كثير يعني بس يجوني، شوفي إنتِ لو تهينين نفسك وتذلينها ذلة ما أعطاكِ وجه، لو تعبدينه عبادة، ما التفت لك، أنا كنت أسأل ليش أحمد لما عرفني على طول قال آبي أتزوجك، وأبي رقم أبوك".

وتابعت: "كنت أسأل نفسي كثير بنات يبونه ليش يركض وراي، أثاري الكرامة مهمة، إنسانة مثلك تفتقر للكرامة لا يمكن لأحد يلتفت لها، أنا كرامتي ما تسمح لي".

وأنهت فوز العتيبي حديثها أن هذه الحسابات تبحث عن إثارة الجدل من أجل الحصول على التفاعل وأعداد هائلة من المتابعين، قائلة: "أظن الحين صار من الواضح للناس العاقلين مثلي ليش دائماً يتحرف كلامي، (...) لأنه هذه الحسابات تبحث عن التفاعل، والقطيع كثيرون، وأعداد هائلة، وكم هائل، وهمه يبون يلفتون انتباه القطيع، وفعلاً يحصلون لأنهم قطيع، لو أنهم يخاطبون عقلاء كانوا خافوا يفقدوا مصداقيتهم".

فوز العتيبي المثيرة للجدل دائماً

دائماً ما تحدث الناشطة السعودية، المثيرة للجدل دائماً، فوز العتيبي ضجة على منصات التواصل الاجتماعي وكان أخرها نشرها عقد زواجها على الملأ، وكشفت عن الشروط التي وضعتها في العقد ومن بينها شرط يمنع زوجها من الزواج عليها.

وأحدثت فوز العتيبي ضجة بتعليقها على عقد زواجها، حيث استكملت هجومها على من وصفتهم بـ"ضرائرها"، بعد مقطع فيديو قالت فيه إن هناك من يحاول الإيقاع بينها وبين زوجها ويحرضونه عليها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار