نيكول سابا تشّن هجومًا على بعض الفنانين: "اشتغلوا عالسكت!"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 فبراير 2021
نيكول سابا تشّن هجومًا على بعض الفنانين: "اشتغلوا عالسكت!"

على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، شنّت الفنانة اللبنانية نيكول سابا هجومًا على بعض الفنانين قائلة: "في فنانين ما بصدقوا لما بييجيهن عمل بعيشوها بالطول وبالعرض! إذا بدي احكي شو بينعرض عليّ وشو رفضت نظراً للظروف السائدة بهالفترة للأسف.. لذلك ما تعيشوها كتير وتعيشوا الناس إنكن مطلوبين وعم تشتغلوا! اشتغلوا عالسكت وما تربحوا الله جْميلِة انتو وبعض الاقلام يلّي ما فالحة الا تبهّرلكن!"

نيكول سابا تشّن هجومًا على بعض الفنانين: "اشتغلوا عالسكت!"

لتأتي تعليقات بعض مُتابعي نيكول مُعارضة لتغريدتها، فقال أحد المُعلقين: "حياتي بضلك معصبة ومش عاجبك شي انتي و زوجك..وأخر شي عملتوه ونجح من 10 سنين..عملو شي مهم تحكي فيه العالم أحسن من الحكي والتلميحات."، ويقول تعليق أخر: "أنا بحب شخصيتكِ ومواقفك، بس صدقينى كل مرة بتلقحى كلام أو تعيبى فى زميل بتقلل من شعبيتكِ ومن احترام جمهوركِ ليكى، وكلنا عارفين إن الفنان ولا حاجة من غير جمهور يحبه ويحترمه. نصيحة من معجب: فكري مرتين قبل كتابة النوع ده من التغريدات وعلى فكرة انتي ممكن تكونى صح بس مش كل صح ينفع يتقال علنًا".

وهاجم نيكول تعليق ثالث من أحد المُتابعين قائلًا: "هلأ هيدا همنا بلبنان صراحة، نحنا مين اشتغل وانعرض عليه أفلام ومسلسلات أكتر ومين قاعد بالبيت ومين ببيع أكتر ومين ببيع أقل..الحمدلله خلصت كورونا وتصالحت الأحزاب وتشكلت حكومة جديدة ورجع الدولار ب١٥٠٠ وخلصت كل مشاكلنا وباقي إنتوا".

يُذكر أن آخر أعمال نيكول سابا الفنية كان مسلسل "الوجه الآخر"، الذي شاركها بطولته الفنان المصري، ماجد المصري، والفنانة السورية، نسرين طافش، وندى موسى، وهبة الأباصيري، وكان المسلسل من تأليف فداء الشندويلى وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجي.

وعلى سياق آخر، احتفلت الفنانة نيكول سابا في نهايات عام 2020 بعيد زواجها التاسع من خلال نشر مجموعة صور لها رفقة زوجها الفنان اللبناني يوسف الخال، وظهرت نيكول والخال في الصور بإطلالات رومانسية وعلّقت على الصور قائلة: "9 سنين مع بعض".

وقد أثارت نيكول جدلًا العام الماضي بسبب تردد أنباء بكونها حامل، فقد ترددت الشائعات بعد نشر نيكول صورة لأسد يمارس الجنس مع لبوة، وعلّقت عليها بالإنجليزية قائلة: "نعم، لقد فعلناها"، وهو الأمر الذي فسّره المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن الفنّانة اللبنانية أرادت إعلان حملها بهذه الطريقة.

لتنفي نيكول الشائعات من خلال فيديو قصير قائلة فيه: "بستغرب إني أنا المفروض أذكى من هيك، إذا بدي أعلن عن حملي إذا صار، أكيد ما رح أعلنه من ورا بوست صورة وبهيدي الطريقة."، ويُذكر أنّ الفنّانة نيكول سابا لديها ابنه واحدة تحمل اسمها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار