مي العيدان تشن هجوماً على أنغام بعد الإعلان عن جنسية نجلها

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2023
مي العيدان تشن هجوماً على أنغام بعد الإعلان عن جنسية نجلها

وجهت الإعلامية الكويتية مي العيدان، هجوماً لاذعاً إلى الفنانة أنغام بعد أن قدمت الأخيرة ابنها الأصغر عبد الرحمن إلى الجمهور خلال حفلها في الكويت وكشفت عن كونه يحمل الجنسية الكويتية معلقة: "شوفتوا القمر الكويتي دا، مبروك عليكم وعلي".

مي العيدان تشن هجوماً لاذعاً على أنغام

وأعادت مي العيدان نشر الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، وعلقت عليه بعد تصدر أنغام الترند بسبب ذلك الفيديو، قائلاً: "طب ياست أنغام متشكرين على التريند اللي عملتيه بابنك عبدالرحمن باشا فهد الشلبي لأن الصراحة عمل ترند أكثر من حفلتك".

واعتبرت مي العيدان أن عبدالرحمن فهد الشلبي، ابن أنغام يحمل الجنسية الكويتية بالاسم فقط، لأنه لا يتمكن حتى من الحديث باللهجة الكويتية وهذه أول مرة يزور فيها البلاد.

وتابعت قائلة: "طبعا كويتي بالاسم والعصب فقط والتبعية لكن هو مش عارف يتكلم كويتي نهائيا طبعا بكل جدارة أول مرة يدخل الكويت مع حضرتك النهارده".

وأضافت: "الحسبة تجارية بحتة، الولد عمره 17 سنة و 10 شهور، هيستلم قريباً الجنسية الكويتية خلال أيام، ودي جنسية كاملة الدسم، جنسية تشر فلوس".

وانتقدت مي العيدان عدم حرص أنغام طوال السنوات الماضية على تربية نجلها في الكويت، وتعليمه العادات الكويتية وطريقتهم في الملابس مشيرة إلى أنه أثناء تواجده في بلاده لم يرتد ملابسهم ولكن ظهر بالبدلة.

وواصلت مي العيدان هجومها على أنغام قائلة: "لو كان هامك الأمور الإنسانية كنتي ربيتي الولد بالكويت بين أهله، ولما طلع لك على المسرح يلبس لبس بلده، الدشداشة والغترة والعقال، لأن الحفلة في بلده وبيته مش طالع ببدله".

مي العيدان تنتقد طلب أنغام للجمهور

وأكملت: "وحكاية احنا نعلمه الكويتي على كبر، يا حبيبتي التعليم بالصغر كالنقش على الحجر، عايزة بعد 18 سنة نعمله اللي ما اتعلمهوش بصغره، دي مسؤولية الأم يا باشا".

ولفتت إلى أن والدتها كانت مصرية إلا أنها كانت تصر على حديثهم بالكويتية لأنها لهجة بلدهم التي يحملون جنسيتها، قائلة: "أنا أمي مصرية وأبويا دكتور كويتي كانت تجبرنا نتكلم كويتي وتقول دي لهجة بلدكم وأهلكم لازم تعرفوها."، وتابعت: "جايبينه ولا يعرف يتكلم كويتي ولا يعرف تاريخ الأرض اللي يحمل جنسيتها وحكامها وكفاحهم علشان يحافظ عليها بالدم والتحديات ولا بالجاهز أخد الجنسية".

وشنت مي العيدان، هجوماً لاذعاً على أنغام من خلال نص رسالتها: "هو قاعد بمصر طول السنة ويتكلم مصري، وطبعاً ماكنتش فاضية تعلمه كويتي وتاريخ بلده لأن كنتي مشغولة بالجوازات أحمد عز وأحمد إبراهيم، مع أن أنتي باللهجة الخليجية زي البربنط، بس انتي شكلك أخده الخليجي سبوبة"، وأنهت حديثها الموجه إلى أنغام قائلة: "هل لك أقوال أخرى بالموضوع". 

أنغام تقدم ابنها على المسرح بحفل الكويت

تصدر ظهور نجل أنغام معها على المسرح ترند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن كشفت عن جنسيته في مزاح مع الجمهور قائلة: "عبد الرحمن فهد الشلبي، كويتي الجنسية، كان لازم يعني يجي يزور بلده، شوفتوا القمر الكويتي دا، مبروك عليكم وعلي، ويتربى في عزكم".

وأكملت حديثها: "علموه اللهجة لازم يتكلم كويتي، ودي مسؤوليتكم بقى، هسبهولكم وانتوا اتصرفوا معاه".

يذكر أن عبد الرحمن، هو نجل الفنانة أنغام الأصغر من زوجها الموزع الكويتي فهد الشلبي، الذي تزوجته في عام 2004، إلا أنها انفصلت عنه في عام 2007 بعد زواج استمر 3 سنوات فقط، قدمت خلالها معه ديو غنائي وأصبحت أم للمرة الثانية بإنجابها عبد الرحمن، دون أن تكشف عن أسباب وقوع الطلاق، ويعد عبد الرحمن هو الطفل الأصغر لأنغام بعد شقيقه عمر مجدي عارف

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار