ابن هند القحطاني يشن هجوماً على متابع وصف والدته بالعجوز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أغسطس 2022
ابن هند القحطاني يشن هجوماً على متابع وصف والدته بالعجوز

شن معاذ، نجل مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، هند القحطاني، هجوماً حاداً على متابع وصف والدته بالعجوز من تعليق له.

ابن هند القحطاني يرد على وصفها بالعجوز

وعرض معاذ ابن هند القحطاني التعليق الذي جاء له من متابع له عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، قال فيه: "لاهنت خل عجوزكم ترجع الصور اللي قبل أمس أو أعرضها لنا تزيد المشاهدات".

ورد ابن هند القحطاني موجهاً الإهانة للمتابع بسبب وصف والدته بالعجوز مؤكداً أنها قادرة على الرد بقوة، قائلاً: "العجوز هذه تدعس عليك، ومو بس حتى معتز الصغير يدعسك يا حشرة".

وتابع معاذ متهماً المتابع بالجبن بسبب هجومه على والدته من خلف الشاشة فقط، قائلاً: "شايف نفسك مين، نراك متخفي من خلف الجوال والكيبورد لا تستطيع المواجهة".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يحرص فيها معاذ ابن هند القحطاني على دعم والدته في هذه المواقف ضد الهجوم عليها على مواقع التواصل الاجتماعي.

متابعون يصفون هند القحطاني بالعجوز

هذه ليست المرة الأولى التي تتلقى فيها هند القحطاني تعليقات تصفها بالعجوز من قبل بعض المتابعين، فقبل عامين دشن مدونون وسماً عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر حمل اسم هند القحطاني vs شيبانتويتر.

وردت هند القحطاني على تلك الحملة ضدها عبر فيديو على سناب شات معبرة عن غضبها تجاه هؤلاء الأشخاص لتكشف عن عمرها الحقيقي.

وقالت هند القحطاني، في مقطع الفيديو، إن أغلب من يوجهون إليها الشتائم "عجايز وشيبان"، بحد وصفها، مشيرة إلى أن فئة قليلة هم من يعيرونها بكبر سنها وإطلاق لقب عجوز عليها رغم أنها تبلغ من العمر 37 عاماً فقط.

وتابعت: "العجوز هي اللي يكون وجهها وجسمها مجعدين وكل شيء يبين"، مؤكدة أن هذا لا ينطبق عليها وأنها في قمة شبابها وأيضا لا يهمها الكبر.

وظهرت هند القحطاني في مقطع فيديو مؤخراً، حيث استعانت فيه بابنها الذي ظهر متحدثاً بصوته رداً على المتنمرين ضد والدته ووصفهم لها بالعجوز، حيث قال: "الخلاصة احنا ما أذيناكم بشر ولا سوينالكم شيء.. يا جماعة الخير اتركونا.. خلوا السب والشتم، وخلوا عندكم مبدأ الاحترام.. احترموا غيركم.. يكفي هذا كله.. موضوع إنه أم عجوز.. كل الناس تكبر هادي فطرة.. حتى الحيوانات تكبر.. كبروا عقولكوا". 

وقالت هند القحطاني في مقطع آخر إن عمرها 37 عاماً فقط، وحتى إذا كانت عجوز فإنه سيظهر على شكلها، كما أنها لا تهتم بهذا الأمر لأنها ستكبر بكل تأكيد، معبرة عن اندهاشها من أن من يعايرونها بعمرهم هم أصلاً من كبار السن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار