هند القحطاني تقاضي ريان جيلر بعد إعلانه القبض عليها في أمريكا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 مايو 2021
هند القحطاني تقاضي ريان جيلر بعد إعلانه القبض عليها في أمريكا
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يعلن القبض على هند القحطاني في أمريكا
هند القحطاني تهاجم ريان جيلر بكلمات صادمة بعد ترويجه لخبر القبض عليها
هند القحطاني تعلق بكلمات صادمة على وفاة ريان جيلر

قررت الفاشونيستا السعودية هند القحطاني والمشهورة عبر تطبيق "سناب شات" عن مقاضتها لريان جيلر، بعد أن أعلن خبر كاذب يفيد بالقبض عليها في أمريكا بتهمة استغلال أطفالها لجمع عدد مشاهدات أكبر.

هند القحطاني توجه الشتائم لريان جيلر

ووجهت هند القحطاني عدة شتائم بحق ريان جيلر، وذلك عبر مقطع فيديو وثقته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، للرد على ما وصفته بادعاءات ضدها، وقالت بسخرية:"ماذا تعرف عن سجل شرطة كاليفورنيا"، وعرضت الوثيقة التي استعان بها ريان جيلر، عند تأكيده القبض عليها في أمريكا بتهمة استغلال أطفالها، مشيرة إلى أنها وصلتها من كثيرين من متابعيها على أنها مستخرج رسمي من الشرطة الأمريكية، معلقة أنه شخص كذاب.

وأشارت إلى أن ما ورد باللغة الإنجليزية عبر الوثيقة التي نشرها ريان جيلر، يوضح أنه لا يوجد شيء ضدها ولا توجد معلومة بشأن القبض عليها بداخل الوثيقة، مبينة أنها لا ترغب في عرض اسم حسابه، واندهشت من عرضه وثيقة كهذه رغم أن حسابه موثق.

ووجهت القحطاني، اتهامات لمواطنها ريان جيلر، بالاستعانة بـGoogle لإدخال معلومات عنها كي يحصل على وثيقة كهذه مثلما يفعل البعض، منوهة بأن المكتوب بالإنجليزية جاء فيه: "لم نجد شيئا عن الشخص الذي تبحث عنه"، معقبة أنه دون بالعربية بأسلوب خبيث.

رسالة هند القحطاني لمتابعيها بعد أنباء القبض عليها

ومقطع فيديو جديد نشرت وجهت هند القحطاني رسالة لمحبيها ونشرت الناشطة السعودية  مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قالت فيه: "صباح الورد والفل والياسمين، عفستوا الدنيا وقلبتوها لما غيبت عنكم يومين! والله عارفة قديش تحبوني وأنا كمان أحبكم.. المهم اللي مطلع عني الإشاعات أنا الوحيدة من بين كل المشاهير اللي أغلب من يطلعون عني الإشاعات هم المشاهير، والسبب انتو عارفينه".

هند القحطاني تتهم مشاهير السوشيال ميديا بالإفلاس

وفي هجومها على مشاهير السوشيال ميديا، قالت هند القحطاني: "الغيرة والحقد والحسد بيدفعهم لده، رجال ونساء يغيرون مني، أي واحد في قلبه غل وحقد وسواد فيبدأ يطلع عني إشاعات ويشوه سمعتي، على أمل إن ده يقفل نجمي كما قفل نجمهم، أن لكم ذلك، أنا هند القحطاني على طول فوق.. جمهوري قوي ومتابعيني يحبوني، الليي يجيبون سيرتي أفلسوا فعاوزين يلتفت لهم باسم هند القحطاني وتعلى مشاهداتهم، كل اللي غيران ومقهور مني يطلع يجيب سيرتي".

 وتابعت: "جمهوري قوي، وعارفيني، اللي بيهاجموني عارفين غنهم لو جابو سيرة هند القحطاني هيتشافوا ويعلوا، أنا أعرف واحد مسكين لما صار يعلن مؤخراً بقى يجيب سيرتي علشان يزيد عدد المشاهدات أكتر وأكتر متخيلين هو مسكين قد إيه، والنساء أكتر وأكتر، فيه كثيرات يعني بعد إعلاناتهم علشان مغمورات بيعملوا كدة، بس هما تحت قدمي، مساكين الله يكرمكم ويعزكم".