هند القحطاني تطلب مساعدتها في الإعلانات بعد رفض منحها رخصة موثوق

  • تاريخ النشر: السبت، 04 فبراير 2023
هند القحطاني تطلب مساعدتها في الإعلانات بعد رفض منحها رخصة موثوق

فاجأت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، هند القحطاني، متابعيها بطلب لمساعدتها في الحصول على الإعلانات بعد أن أعلنت عدم قدرتها على العمل مع العملاء السعوديين لعدم وجود رخصة لديها.

هند القحطاني تطلب المساعدة في الإعلانات

وظهرت هند القحطاني في فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات توضح أنها ستنشر رقماً للتواصل معها من كل دول العالم للإعلانات في كافة المجالات.

وقالت هند القحطاني: "راح أنزل لكم رقم أعلن لكل دول العالم للخليج والكويت والإمارات وقطر أي دولة في العالم أعلن للمصممات وخبراء التجميل والعيادات والمواقع والتطبيقات وكل شيء تتخيلونه إلا الإعلانات الشخصية".

وطلبت هند القحطاني من المعلنين من السعودية عدم التواصل معها كي لا يسببوا لها الإحراج لأنها لم تحصل على رخصة موثوق للإعلان للمنتجات السعودية.

وتابعت هند القحطاني: "رجاء عدم الإحراج، اللي من السعودية ما أقدر أعلن أتوقف عن الإعلان لحين الحصول على رخصة موثوق لا أحد من السعودية يتواصل مع الرقم لأني ما أقدر أعلن وبقولها من الآن".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو هند القحطاني، وانقسمت التعليقات ما بين الهجوم عليها والانتقادات وما بين تدعيمها لأن ذلك مجال عملها.

وجاءت تعليقات الهجوم عليها: "مسكينة قامت تشخث وتطر إعلانات من دول ثانية سبحان الله قبل سنة شفتها تتفاخر وبكل عنجهية ونرجسية أنها توب ون بالإعلانات ومحد مثلها وأنه أسعارها خيالية والكل يتهاتف عليها وينطر دور عشان يسوي إعلان عندها سبحان مقلب الأحوال وسوء المنقلب خذاها الغرور ووصلها لها الوضع المزري".

ودعمها البعض: " الله يعينها لان هذا يعتبر باب رزقها"، "حزين"، "هند القحطاني إذا لم تتقيد بنظام وزارة الإعلام لن تحصل على الرخصة".

ابنة هند القحطاني تبكي بسبب وضع والدتها

 أحدثت ابنة هند القحطاني ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بسبب وضع والدتها وعدم حصولها على رخصة موثوق قائلة: "يعني أنا بكيت وكتير ببكي والله أنت ما فعلتي شي  فليش يحرموكي من الرخصة".

وتفاعلت معها فوز العتيبي قائلة: "الناس بتسأل وتويتر كله قايم وأكيد ما هيتم تجاهل اللي صاير ومن حقنا نعرف الرد، وياريت تجاوبوا على سؤال ربا القحطاني، تويتر والناس كلهم يبغون يعرفون الجواب، في انتظار الجهات المعنية  ترد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار