هند القحطاني تلمح لتغير مظهرها فهل خضعت للتجميل مجدداً؟

  • تاريخ النشر: السبت، 06 أغسطس 2022
هند القحطاني تلمح لتغير مظهرها فهل خضعت للتجميل مجدداً؟
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني نادمة بسبب عملية تجميل خضعت لها وتحذر الجمهور
هند القحطاني تقنع ابنتها بالخضوع للتجميل
ابنة هند القحطاني تعلق على ملامح والدتها بعد التجميل

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، هند القحطاني، حالة من الجدل بعد أن ألمحت إلى تغير شكلها ومظهرها، ولكنها لم تكشف عن تفاصيل هذا التغيير.

هند القحطاني تثير جدلاً بالحديث عن تغير شكلها

ونشرت هند القحطاني صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات استعرضت فيه شكل جسدها وأرفقته بتعليق غامض حول تغير هذا المظهر.

وظهرت هند القحطاني في الصورة داخل حديقة منزلها والتي تسببت في جدل من قبل بسبب جرأتها، وعلقت عليها قائلة: "ترى أنا تغيرت ما عاد شكلي زي كذا .. راح تتفاجأون".

ولم توضح هند القحطاني ما تقصده حول تغير شكلها، وهل خضعت إلى إجراءات لفقدان الوزن أم أنها ستخضع إلى عملية تجميل جديدة.

وجاء ذلك التعليق الغامض بالتزامن مع صورة نشرتها هند القحطاني قبل أيام وطرحت سؤالًا على متابعيها آنذاك عن توقعاتهم عن شكل جسدها في حال انضمت لنادٍ رياضي".

هند القحطاني تلمح لتغير مظهرها فهل خضعت للتجميل مجدداً؟

ولم تكشف هند القحطاني عن تفاصيل التغيير الذي ستخضع له حيث واصلت نشر يومياتها عبر سناب شات، وذلك من خلال صورة جديدة لها ترتدي فيها فستان باللون الأزرق لم تتطرق في التعليق عليها إلى التغيير في مظهرها أو شكلها.

هند القحطاني بشكل صادم بعد التجميل

وكانت هند القحطاني كشفت قبل أشهر تعرضها لمضاعفات بعد الخضوع لعملية تجميل مشيرة إلى أنها أصبحت لا تستطيع النوم.

وأكدت على أنها فقدت حاسة التذوق والشم، حيث قالت إنها لم تستطع النوم إلى الآن بالرغم من أنها أخذت حبوباً منومة، من شدة الألم الذي تشعر به لكنها ما زالت تتألم.

وكشفت هند القحطاني عن حضورها مؤخراً لـ عملية زراعة شعر في مقدمة الجبهة، لتتبعها بعملية تجميل بالأنف حدثت لها مضاعفات بسببها.

وكتبت هند القحطاني عدداً من التدوينات عبر سناب شات قالت فيها: "ثم والله إني تعبانة، أحس أنني أتعب أكثر من غيري، حظي شين في العمليات (ألا يباع الحظ فأشتريه)".

وحول سبب خضوعها للتجميل قالت: "قلت بيني وبين نفسي ياهنودة دام أنك سويتي زراعة وما راح تطلعين لجمهورك إلا بعد فترة، يالا سوى شيء ثاني كنت أتمناه من زمان، وأبشركم أن شعر جبهتي وحواجبي اللي سويته طاح، ما عاد منه إلا شعيرات".

ونشرت هند القحطاني فيديو أظهر تعرضها لإصابة واضحة في الوجه وخصوصاً من جهة الأنف، وتظهر بوضوح إصابة هند في منطقة أعلى الفم، ووصفت عملية التجميل التي أجرتها بـ المتعبة، بسبب ما عانت منه بعدها.