هيا الشعيبي تبكي على الهواء بسبب الانتقادات التي تحولت لتعليقات جارحة

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مايو 2020
هيا الشعيبي تبكي على الهواء بسبب الانتقادات التي تحولت لتعليقات جارحة
مقالات ذات صلة
هيا الشعيبي ترد بطريقة غير مباشرة على أزمة الفيديو وتعاتب من هاجمها
هيا الشعيبي تكشف سر ابتعادها عن السوشيال ميديا وهذه نصيحتها لمتابعيها
فيديو هيا الشعيبي تتحدث عن موقف زوجها خلال الأزمة: وتوضح سر غيابها

أحدث بكاء هيا الشعيبي على الهواء حالة من التعاطف بين الجمهور، بعد أن فقدت النجمة الكويتية تماسكها بسبب الانتقادات التي تحولت لتعليقات جارحة بحقها.

هيا الشعيبي تبكي على الهواء

ولم تتمالك هيا الشعيبي نفسها خلال ظهورها في بث مباشر مع حسن البلام، حيث سالت دموعها بينما استعرضت بعض الرسائل الجارحة التي تلقتها، ليتدخل حسن البلام ممازحاً: "شنوي بكيتي.. لا تسيحي الكحل حبيبتي.. احنا لازم نضحكك"، ملمحاً أن من ينتقدها هناك بالتأكيد مصلحة له من وراء تلك الكلمات القاسية.

هيا الشعيبي

وناشدت النجمة الكويتية وزير الإعلام بالتدخل للتحدث مع المغردين حول طريقة انتقادهم للمشاهير، مؤكدة أن عمرها 41 عاماً وتشعر بالإهانة من الانتقادات القاسية.

انتقاد هيا الشعيبي بسبب مسلسل "مليار ريال"

وكانت الحلقات الأولى من مسلسل "مليار ريال" قد أشعلت الانتقادات ضد بطلته الكويتية هيا الشعيبي التي قامت بالرد بشكل فوري بظهور تليفزيوني خاص عبر قناة "الإخبارية"، حيث أكدت أن العمل بطبيعته كوميدي وهناك العديد من الإضافات التي وضعتها في بعض المشاهد لكي تصبغه بالصبغة الكوميدية.

وحول اتهامها بالسخرية من الشعب السعودي، ردت بأنها كويتية ولكنها "بنت آل الشعيبي" أي أنها بنت السعودية ولديها أقارب سعوديون، موضحة أن هناك الكثير من منتقديها المدسوسين عليها بهدف الإساءة إليها وهدم نجاحها، موضحة أنها ليست غاضبة ممن "يطقونها" لأن هذا يعني أنها ناجحة، تماماً كما ينتقدون حياة الفهد.

هيا الشعيبي

هيا الشعيبي تصف منتقديها بوصف غير لائق

وكانت هيا الشعيبي قد فوجئت بالعديد من التغريدات القاسية التي تهاجمها عقب تصريحاتها الأخيرة حول ارتفاع أجور المشاهير برغم الوضع الاقتصادي السيء حالياً وإغلاق الكثير من الأعمال بسبب عدوى فيروس كورونا، مما دفعها للرد بشكل صريح.

وقالت النجمة الكويتية في رسالتها لمنتقديها: "أنا برد على بعض الأطفال اللي شغالين في تويتر وما عندهم لا شغلة ولا مشغلة غير النميمة والحقد على الناس والذم فيهم.. واللي بيقولوا أي تاريخ أنا بتكلم عنه.. أي نعم أنا ليا تاريخي وأفتخر إني أنا بنت عندي 12 سنة صعدت على خشبة مسرحية “الحرمنة”.. والله تعليقاتكم ما قهرتني لأن مجموعة أطفال عندي اللي تكتب لا عنا نقاد فنيين ولا هم ممثلين أو مخرجين مالهم أي مكان في مجالنا.. وأنا ما بنقهر من الكلام اللي بيتقال عني عشان بحسهم متل الحشرات اللي بطير فوق وتطيح ونطقها بالنعال ومع السلامة نرميها في الزبالة".

وأعلنت هيا الشعيبي بشكل صريح عن نيتها مقاضاة من يسيؤون إليها، حيث قالت: "أنا راح أرتقي وعندي محاميين يأخذون إجراءاته.. فالكلام اللي طالع عني أمس إذا ما أنا كنت مهمة جدا ما كان أشتغل علي أمس تويتر ويكفي أن الحلقة صارت تريند.. أتمنى من حكومتنا أنهم يسكرون تويتر.. ونشوف الناس في شنو راح يتكلمون وبمنو راح يصيرون الجدل.. خلينا نشوف شو بصير لو اتسكر تويتر".