هيا الشعيبي توجه رسالة إلى السعوديين بمناسبة اليوم الوطني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 سبتمبر 2022
هيا الشعيبي توجه رسالة إلى السعوديين بمناسبة اليوم الوطني
مقالات ذات صلة
هيا الشعيبي توجه رسالة للجمهور السعودي وتركي آل الشيخ: ألف شكر
هيا الشعيبي تتحدث عن محاربيها وتوجه رسالة لأعدائها
إلهام الفضالة توجه رسالة إلى هيا الشعيبي بعد عام من الأزمة بينهما

هنأت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي الشعب السعودي بقرب حلول اليوم الوطني السعودي، وذلك من خلال مقطع فيديو قصير قامت بنشره على تطبيق سناب شات.
 وعلقت الشعيبي في مقطع الفيديو وقالت: ”ونقول حق أهلنا وربعنا بالسعودية كل عام وإنتوا بخير، ربي يحفظ المملكة، ويحفظ أهلها، ويحفظ الناس اللي فيها ويحفظ الأسرة الحاكمة، ودايما تشوفون الخير والسعادة يارب“.

وخلال مقطع فيديو آخر نشرته الفنانة هيا الشعيبي صرحت فيه بأنها تمكنت من دخول المملكة العربية السعودية حيث قالت أنها اجتازت الحدود السعودية وأنها ذهبت لزيارة أهلها في المملكة.

هيا الشعيبي وأزمة مع السعوديين

في وقت سابق، اتهمت هيا بعض الأشخاص الذين تسببوا في أزمة عدم دخولها السعودية خلال الأعوام الماضية، وشددت في حديثها على حبها للمملكة العربية السعودية وشعبها.

ويذكر أن الشعيبي ظهرت في مقطع الفيديو الأخير وهي ترد على عدم تأثرها بالتعليقات المسيئة كما ادعى البعض، بل أوضحت أنها تأثرت بتعليقات الإشادة بها.

وقد بدأ الأمر حين ظهرت هيا الشعيبي في مقطع فيديو وكانت متأثرة وهي تقرأ تعليقات الجمهور على تطبيق التواصل الاجتماعي تيك توك حيث أن عيناها قد أدمعت، الأمر الذي ظن البعض بأنها قرأت تعليقات سلبية فتأثرت لكنها نفت ذلك الأمر وأوضحت: ”تأثرت بسبب التعليقات الجميلة والمديح الذي تلقته“، لافتة إلى أن التعليقات كانت رائعة و“تثلج الصدر“.

هيا الشعيبي تهاجم فنانة مشهورة

وخلال حديثها هاجمت الشعيبي فنانة مشهورة لم تذكر إسمها وقالت إن التعليقات المسيئة كان ورائها شخصية يعرفها الجميع حيث قالت: ”لكن في بعض التعليقات المسيئة لكن عارفين منو، الشمس ما يغطيها المنخل، عارفين منو صاحب (الهذا)، عارفين مل من كثر ما يسكت من كثر الطق، لمتى تطقيني يا غرابة، قولي حق معزبتج اهدي اهدي“.

وأضافت ”بس اهدي وكافي اللي سويتيه معي وغيري، لمتى الأكاونتات الوهمية ولكلام ماله داعي، لما نقول بس، نكتشف للحين قاعدين يطقونا، قدامكم حاطت الغرابة وطق فينا، بس يعني الغرابة عارفة نفسها، تابعوا اكاونتات مي العيدان وانتو تعرفون منو هالغرابة، خلاص كافي“.
وأكملت الشعيبي حديثها قائلة : ”إذا فيه كم واحد مو كثر الاكاونتات الوهمية اللي قاعده تدزهم علي، بس الواحد يقول حسبي الله ونعم الوكيل مليون مرة فيج يافلانة بس كافي، لكن ماكو فايدة، كل مانقول بس الغرابة ما تقعد، بعد ساعة وجنطة تقليد، اكيد الناس تستمر بهالمغريات، والله العظيم مادري لمتى“.

وإلى الآن لم يتم معرفة شخصية تلك الفنانة التي هاجمتها هيا الشعيبي في حديثها.