هيا الشعيبي توجه رسالة لوالدها وتكشف سبب بكائها المستمر

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2023
هيا الشعيبي توجه رسالة لوالدها وتكشف سبب بكائها المستمر

تذكرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، والدها الراحل بكلمات مؤثرة، مشيرة إلى أنها لا تستطيع التوقف عن البكاء رغم مرور سنوات على رحيله، وذلك كلما رأيت صورته.

هيا الشعيبي تتذكر والدها برسالة مؤثرة

ونشرت هيا الشعيبي صورة لوالدها الراحل عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلقت عليها قائلة: "بس من بعدك ماكو شي يسوي يا يبا يا أطيب قلب علي وأحن قلب علي حتى حبك وقلبي مو راضي يوقف وكل ما أشوفك ما أقدر أمسك نفسي يا يبا من بعدك خلاص أحبك يا أعظم أبو بالعالم الله يرحمك".

هيا الشعيبي توجه رسالة لوالدها وتكشف سبب بكائها المستمر

وتفاعل متابعو هيا الشعيبي مع رسالتها إلى والدها مقدمين لها كلمات المؤازرة والدعاء له بالرحمة، وجاءت بعض التعليقات:" الله يرحمه ويغفر له. ويرحم أبوي وأمي وموتى المسلمين والمسلمات يا رب ما فيه أحن من الأبو بالعالم إلا رب العالمين"، " رحمه الله عليه ربي يغمد روحه الجنة مبين كان بشوشاً ودمه خفيف انتي طالعه أكيد".

وكانت هيا الشعيبي تحدثت من قبل عن معاناتها مع رحيل والدها مشيرة إلى أنه كان يمثل سنداً كبيراً لها، قائلة: "أنا متعلقة جداً بوالدي، ومن الصعب على الإنسان أن يفقد العمود الذي يستند إليه. أنا تعرضت لمشكلة قبل فترة، ولو أنه على قيد الحياة لما كان أحد تجرّأ على أن يقول لي كلمة".

ولفتت هيا الشعيبي أن والدها عانى من مشاكل صحية صعبة قبل وفاته وتطور الأمر إلى الإصابة بالفشل الكلوي وخضع لجلسات غسيل الكلى إلا أنه أصيب في الوقت ذاته من الغرغرينا وهو ما دفع الأطباء لقطع قدمه دون إعلام أسرته.

وأشارت هيا الشعيبي إلى أن رغم سفر والدها إلى العلاج في الخارج بعد الأزمات الصحية التي أصابته إلا أنه توفي في النهاية نتيجة سوء حالته وتدهورها

هيا الشعيبي تتحدث عن معاناة أسرتها

وروت هيا الشعيبي من قبل تفاصيل حياتها والظروف الصعبة التي عاشتها أسرتها خلال طفولتها قائلة: "كنا نعيش ظروفاً صعبة جدا، ووالدي مرّ بظروف قاسية ولكنّ والداتي كانت تضع اللقمة على اللقمة، لكي تطعمنا".

وأوضحت أنها لم تعش طفولتها فضلاً عن معاناة والدتها قائلة: "أنا حرمت من طفولتي ووالدتي حرمت من أيام كثيرة في شبابها، فهي لم تسافر ولم تستجمّ، ولم ترتدِ الماركات التي ترتديها الأمهات، مع أنها خريجة معهد ديني".

وتابعت: "الحرمان الذي عشته لم أكن أريد أن يعيشه إخوتي، واليوم سامر مخرج ونورا تدرس الحقوق، وفهد مهندس طيران ميكانيكي، وأنا مستعدة بأن أدفع ما ورائي وقدامى من أجل أمي وأخوتي وأولادي وزوجي"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار