هيا الشعيبي تكشف تطورات حالتها الصحية وتوجه رسالة لمتابعيها

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
هيا الشعيبي تكشف تطورات حالتها الصحية وتوجه رسالة لمتابعيها

نشرت هيا الشعيبي مقطع فيديو في أول ظهور لها بعد إصابتها بجلطة عقب سماعها بخبر وفاة فهد الحيان، وطمأنت محبيها برسالة عن حب الناس.

وعبرت هيا الشعيبي عن امتنانها لحب الناس لها، وإعجابها الشديد بتواصلهم ودعائهم المتواصل لها، مؤكدة على أن حالتها في تحسن وأن هناك إمكانية لخروجها غدا.

رسالة هيا الشعيبي

وقالت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "الحمد لله أنا بقيت كويسة جدا، وإن شاء الله أكلم الدكاترة بكرة أخرج، دعيتوا لي حب الناس نعمة كبيرة، كل اللي جولي من السياسيين الفنانين شيوخنا الله يحفظهم، أهلي اله لا يحرمني منهم، بنات عمتي وغيرهم وغيرهم، أشكر الله مليون شكر، هذه نعمة إن الناس ما تخلت عني ودعت لي".

مرض هيا الشعيبي

كانت الفنانة هيا الشعيبي أوضحت في تصريحات لها أن الأطباء حذروها من الإصابة بجلطة في قلبها بسبب تذبذب حالة السكر التي تعاني منها، إذ أن مؤشر السكري في الدم كان ينخفض ويرتفع بصورة متواترة.

أول تعليق لهيا الشعيبي بعد إصابتها بجلطة:

وأصيبت هيا الشعيبي بجلطة قلبية بعد صدمتها بسبب سماع خبر وفاة النجم فهد الحيان، وطلبت من أهله الاتصال بها وطمأنتها على حالته الصحية متمنية أن يكون الخبر مجرد شائعة سخيفة. فيجمع هيا الشعيبي وفهد الحيان تاريخ طويل من الذكريات حيث تشاركا بطولة مسلسل غشمشم، فضلا عن علاقة الصداقة القوية التي جمعت الثنائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار