هيا الشعيبي توجه رسالة لأشخاص حاولوا الإضرار بها حتى لا تعمل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يوليو 2022
هيا الشعيبي توجه رسالة لأشخاص حاولوا الإضرار بها حتى لا تعمل

قالت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي إن قلبها رهيف على مواضيع صغيرة، لكنها تعاني من بعض التعليقات السلبية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت هيا في لقاء تلفزيوني عبر قناة ATV الكويتية، أن شخصيتها قوية ولا تتأثر ببعض الأمور، وأوضحت: "لا أكابر على التنمر، أنا قلب رهيف على مواضيع تكسر خاطرها، لكن هناك أشخاصاً يسبونني ويريد يكسر فيك عشان يطق فيك عشان يكسر مجاديفك".

وأعادت الصفحات الفنية المهتمة بأخبار النجوم والمشاهير ننشر لقاء هيا الشعيبي، الذي عبرت فيه عن استيائها من التنمر أو الإساءة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت "في من يضربني بظهري علشان ما اشتغل، أنت ليش تعمل كده أنا لا أعرفك ولا تعرفني". 

وعن تأثر الفنان نفسياً بمواقع التواصل الاجتماعي، وكيف يمكن تناولها على شاشة السينما والتليفزيون، قالت: والله أنا مو مؤلفة هذه المواضيع، ولا أبي أنتج هذه المواضيع، ليش؟ لأن الجيل الحالي الصغير لا يعرفونك، أنا بشوف الجيل اللي بعمري".

هيا الشعيبي والسعودية 

وقالت هيا الشعيبي أن لها الكثير من المعارف والأصدقاء من أهل السعودية الذين تحبهم ويحبونها كثيراً، واصفة علاقتهم بـ ""تموت عليهم ويموتون عليها".

وأشارت إلى أنها من أوائل الفنانات اللاتي يذهبن لحضور العروض المسرحية في السعودية، مؤكدة أنها تحب السعودية والسعودية تحبها بحسب وصفها.

ووصفت هيا الشعيبي جمهور السعودية بالدرع لها وأن الأخبار المتداولة عن الإساءة لهم كان بها خلط للأمور، مشيرة إلى أن وسائل الإعلام تناولت الأمر بشكل غير واقعي.

هيا الشعيبي والتنمر 

وقالت هيا الشعيبي في تعليقها على اتهامها بالتنمر على خادمتها: "أنا ما همني الاتهامات اللي قالوها، لأن الكويت كله والعالم العربي يدرون من هي ماما عايشة! ماما عايشة تقريبا معاشها أكثر من اللي أتكلم، إحنا نخاف منها ونعمل لها حساباً! فأنت لما تتكلم أنت لا تعلم مكانتها عندي أو عند عيالي وما تدري إيش يكون في بيتنا!".

وأضافت هيا الشعيبي في لقاء تليفزيوني لها: "فاللي عايز يتكلم عن الموضوع هذا هو عايز شهرة فسيبوه يتكلم، فيه ناس ما أحد يعرفها وترغب تسولف من أجل الشهرة فيتكلم عن مشاهير، عاوز شهرة زايدة عاوز الناس تعرفه فيتكلم براحته، لكن الكويت كلها تعرف مين ماما عايشة عندنا، أول شيء خدامتي بقتلها ٧ سنوات عندي وهي اللي مربية ابني جمال وأنا من أكثر الفنانات اللي حريصات على عيالي . النقطة الثانية الولد كان قاعداً في السيارة ما دش الكنيسة معاها".