نادين نجيم توجه رسالة لأطفالها ووالدتها بمناسبة عيد الأم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مارس 2022
نادين نجيم توجه رسالة لأطفالها ووالدتها بمناسبة عيد الأم

احتفلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعيد الأم مع ابنائها موجهة لهم رسالة بعد أن نشرت عدداً من الصور التي تجمعها بابنها جوفاني وابنتها هافن.

نادين نجيم تحتفل بعيد الأم مع ابنائها

وعبرت نادين نجيم عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام عن حبها الشديد لابنائها وذلك بمناسبة عيد الأم، وحرصت على تقديم التهنئة لوالدتها.

وعلقت على الصور قائلة: ""Happy Mother’s Day my babies ! انتوا العيد انتوا فرحتي. الله يطول بعمرك يا امي و يخليلي ياكي و بعد عنك كل مرض ... ينعاد على امهاتكم يا رب ".

الجمهور تفاعل مع صور نادين نجيم برفقة ابنائها ووالدتها متمنين الصحة والخير لكل الأمهات في العالم.

نادين نجيم توجه رسالة لأطفالها ووالدتها بمناسبة عيد الأم

ومن جهة أخرى حرصت نادين نجيم على إهداء الجائزة التي فازت بها أول أمس في مهرجان الموريكس دور انترناشيونال كأفضل ممثلة عربية لعام 2021 عن مسلسلها الأخير صالون زهرة، لولديها هافين وجيوفاني.

وبعد استلام الجائزة، علقت نادين نجيم معتبرة أن تلك الجائزة يقف ورائها ابنائها، الذين اعتبرتهم سبب نجاحها لتحملهم غيابها عن المنزل أوقات التصوير.

وتابعت: "مبسوطة أكيد كتير بهيدي الجائزة اللي بعتبرها رقم 8، بس لأول مرة كأفضل ممثلة عربية لبنانية، اليوم كمان الفرحة فرحتين عيد الأم بعد كم ساعة فبدي قول إنو هاي الجائزة وراها كمان سر من أسرار النجاح، هني ولادي لأن كل مرة بيغمروني فيا يتفهموا غيابي عن البيت لصور وكل مرة بيغمروني وبيقولولي يعطيي العافية، هيدي الجائزة كرمالكن وبسببكن، إنتو العيد بالنسبة لإلي، شكراً ماما لأن إنتو بحياتي”.

نادين نجيم وابنائها

وتحرص نادين نجيم على مشاركة بعض التفاصيل الخاصة بابنائها مع الجمهور عبر تطبيق إنستغرام والتي كان من بينها احتفالها بيوم ميلاد ابنتها هافن مؤخراً، ومفاجأتها بقالب كيك على شكل قطعة من المكياج، مشيرة إلى أنها قدمت هذا الشكل لابنها لأنها لا تحب المكياج.

كما شاركت نادين نجيم كثيراً فيديوهات الرقص مع ابنتها هافن والتي خطفت أنظار المتابعين بسبب اتقانها للحركات الراقصة على بعض الأغاني. 

ومن جهة أخرى، من المقرر أن تغيب نادين نجيم عن موسم دراما رمضان 2022 بعد أن أعلنت رغبتها في الحصول على فترة من الراحة للتفرغ لمشروعها التجارى لمستحضرات التجميل الذي أطلقته مؤخراً، وتبدأ الاستعداد للموسم الثاني من مسلسل صالون زهرة بعد انتهاء شهر رمضان

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار