هيا مرعشلي في إطلالة مثيرة للجدل والجمهور ينتقدها بقوة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يناير 2021
مقالات ذات صلة
أبرز إطلالات النجمات أثناء الحمل: زيادة الوزن لم تؤثر على أناقتهن
نجوم الوطن العربي يحتفلون بعيد الأب
عمرو دياب يحيي أول حفل غنائي في أكبر قبة في العالم في جدة

أطلت النجمة الشابة هيا مرعشلي في إطلالة جديدة تسببت من خلالها في جدل كبير حيث اعتبر البعض أن إطلالتها جريئة وغير مناسبة حيث اعتمدت على شورت قصير باللون الأسود مما أبرز جمالها بدرجة كبيرة وانقسمت آراء الجمهور حول هذه الإطلالة.

هيا مرعشلي في إطلالة مثيرة للجدل

إطلالة هيا مرعشلي

هيا مرعشلي نشرت صورة لها من داخل منزلها بهذه الإطلالة بجانب لقطات أخرى عبر خاصية الستوري مما تسبب في جدل كبير بين الجمهور بخاصة وأنها ظهرت خلال الفيديو وهي مستلقية على السرير وتستعرض جمالها بطريقة لطيفة.

على الرغم من إنخفاض درجات الحرارة أطلت النجمة السورية بشورت أسود قصير مع توب بنفس اللون وأضافت إلى الإطلالة شال باللون الأحمر مع تسريحة شعر منسدل بطريقة طبيعية ومكياج رقيق أبرز عيونها يناسب التواجد في المنزل.

هيا مرعشلي

وتنوعت التعليقات على هذه الإطلالة حيث اعتبر البعض أنها جريئة وغير مناسبة وكان عليها إبراز أعمالها الفنية بدلاً من ملابسها والإطلالات التي تعتمد عليها في حين أكد آخرون أن هيا مرعشلي فتاة جميلة ويحق لها التعبير عن سعادتها بهذا الجمال.

هيا مرعشلي في إطلالة مثيرة للجدل والجمهور ينتقدها بقوة

هذه ليست المرة الأولى التي تتسبب فيها إطلالة لهيا مرعشلي بجدل كبير، حيث أطلت من قبل بفستان أبيض قصير له أكتاف من الشيفون خلال الاحتفال بعيد ميلادها وهي الإطلالة التي انتقدها الجمهور بدرجة كبيرة حتى أن اسمها تصدر محركات البحث في عدد من الدول العربية.

هيا مرعشلي خلال عيد ميلادها

وكانت هيا قد اكتفت بنشر نعي بسيط للمخرج الراحل حاتم علي عبارة عن صورة بسيطة عليها حمامة واسم حاتم علي مع عبارة المشهد الأخير، لكنها لم تظهر خلال العزاء الذي أقيم له في سوريا كما أنها لم تتواجد خلال حفل التأبين الذي أقيم في دبي.

من هي هيا مرعشلي؟

هيا مرعشلي هي ممثلة سورية شابة ولدت في دمشق لأسرة فنية فوالدها هو الممثل طارق مرعشلي، ووالدتها الممثلة رندة مرعشلي، وجدتها لأبيها هي الممثلة السورية ناهد الحلبي وجدها الفنان إبراهيم مرعشلي، وهذا ما ساعدها في الدخول إلى عالم الفن.

كما برز اسمها من خلال عدد من الأعمال أبرزها عندما تشيخ الذئاب حيث شاركت بدور سندس كما أنها شاركت في مسلسل دقيقة صمت ولاقى دورها صدى كبير عند الجمهور، ومن المتوقع أن تشارك في مسلسل اعذروني المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني القادم بالتعاون مع والدها وجدتها.