دنيا بطمة تقلد ريم السواس والجمهور ينتقدها

  • تاريخ النشر: السبت، 17 ديسمبر 2022
دنيا بطمة تقلد ريم السواس والجمهور ينتقدها

أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن اعتمدت طريقة الفنانة اللبانينة ريم السواس في الغناء ضمن الحفلات الغنائية.

دنيا بتطمة متهمة بتقليد ريم السواس

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لإحدى الحفلات الغنائية لـ دنيا بطمة داخل أحد الأماكن العامة وهي تقلد ريم السواس في طريقة غنائها والحديث مع الجمهور خلال الحفل.

وظهرت دنيا بطمة في الفيديو وهي تتمايل على أنغام موسيقى شعبية وتردد كلمات اعتادت ريم السواس الحديث بها قبل بداية الغناء، إلا أن الفنانة المغربية أضافت اسمها عليها قائلة: "اسمع اسمع يا ولد.. دنيا بطمة أو لا أحد".

تعرضت دينا بطمة لهجوم من كثير من رواد مواقع التواصل واتهامات بتقليد ريم السواس والتشبه بالمطربة الشعبية وانقسمت التعليقات من المتابعين ما بين السخرية وبين الانتقادات لها.

واعتبر البعض أن اتباع دنيا بطمة لتلك الطريقة من أجل إثارة غضب طليقها المنتج البحريني محمد الترك بعد أن تردد خلال الفترة الماضية أخبرا عن زواجه وقضاء شهر العسل في المالديف.

وجاءت التعليقات: "لن تصبحي ريم السواس"، و" أحلام فرع المغرب"، و" أغاني كبريهات"، و" روحي هايطي بينك وبينه لا تبلشينا"، و" طردت وخلعت زوجها راح تزوج وسافر المالديف قامت الحين ترمي كلام وشدخلك منه".

دنيا بطمة  تستعين بطريقة ريم السواس للرد على الترك

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تلجأ فيها دنيا بطمة لنفس طريقة الغناء التي اعتمدتها للتلميح إلى أزمتها مع زوجها محمد الترك بغناء مقطع من أغنية أكبر غلطة في حياتي

ورد المنتج البحريني محمد الترك بنفس الطريقة، على انتشار مقطع فيديو لزوجته السابقة الفنانة المغربية دنيا بطمة، وهي تغني "أكبر غلطة في حياتي حبيت واحد ....." خلال إحيائها حفل زفاف حديث، وهي الأغنية التي انتشرت عبر السوشيال ميديا وربطها النشطاء بالأزمة بينهما.

وقرر محمد الترك الرد على دنيا بطمة بنفس الطريقة، حيث ظهر في فيديو عبر حسابه على موقع سناب شات، وهو يستمع لكلمات الأغنية بصوت دنيا بطمة، قبل أن يرددها بنفسه وكأنه يوجه لها الكلمات.

وظهر محمد الترك وهو يلقي صناديق تحمل صور دنيا بطمة أرضاً، والتي وصفها بأن المال قد أعمى عيونها لافتا إلى أنه تنازل كثيرا عن كرامته، ولكن المسلسل انتهى الآن بحسب وصفه.

وقال محمد الترك في الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "أكبر غلطة بحياتي.. حبيت واحدة واطية" وتابع: "المسلسل انتهى استحملنا بزاف نزلنا الكرامة، واتقال لي كتير أنت نزلت الكرامة ديالك بس كنت بقول إحنا ولاد الناس والأصول".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار