هيد آند شولدرز يمنحك الفرصة للإعتناء بشعرك ومنحه القوة من المنزل

بواسطة: Rayya الإثنين، 19 يونيو 2017 الإثنين، 19 يونيو 2017
هيد آند شولدرز يمنحك الفرصة للإعتناء بشعرك ومنحه القوة من المنزل

هل تعيشين نمط حياة سريع وتشعرين بحاجة لتخصيص وقت لنفسك؟ هل تجدين صعوبة في تخصيص وقت معين لزيارة صالون الشعر؟ هل أنتِ ربة منزل وتبحثين عن نظام خاص للعناية بالشعر يمكنك اتباعه في منزلك بكل راحة وسهولة؟ في حال أجبتِ بنعم عن أي من الأسئلة السابقة لا تقلقي، فأنتِ لستِ الوحيدة. 

تبحث معظم السيدات في منطقة الشرق الأوسط عن نظام مخصص للعناية بالشعر ذو نتائج إيجابية وفعالة دون الحاجة لترك منازلهن! ولحسن الحظ، لم تعد العناية المنزلية بالشعر، التي تمنحك نتائج مرضية، أمر مستحيل، بل ممكن وواقعي. 

لذلك، قمنا بإطلاق العديد من النصائح الخاصة للعناية بالشعر ومنحه الحيوية التي يحتاجها، وذلك لمساعدتك في تدليل نفسك والحصول على الشعر المتألق بشكل مثالي، دون الحاجة للخروج من المنزل. وإليكِ النصائح التالية: 
•    تعلمي كيف تجففين شعرك بطريقة محترفة: جففي شعرك بطريقة طبيعية، ثم قومي بتقسيمه إلى أقسام متعددة، ثم قومي بتجفيف كل قسم على حدة بالسشوار مع التركيز على المنطقة الخلفية وصولاً إلى المنطقة الأمامية. وتذكري دوماً استعمال الواقي الحراري الذي يعتبر ضرورياً لتجنب التلف الناتج عن استخدام أدوات التجفيف الحرارية لمدة طويلة. 
•    استخدمي شامبو بعطر منعش، إن مجموعة هيد آند شولدرز الجديد بانتعاش التفاح هي الوحيدة من بين منتجات العناية بالشعر التي تمنحك شعراً بعطر منعش، ونظافة مثالية خال من القشرة 100% على مدار اليوم. 
•    ومن أهم النصائح في هذا المجال، الاهتمام بوضع البلسم على الشعر، حيث عليكِ البحث عن العلاج المثالي لنوعية شعرك. بعد ذلك، يجب أن تقومي بغسل شعرك، ومن ثم وضع المنتج على الشعر وتركه لمدة 15 دقيقة على الأقل و30 دقيقة على الأكثر. كما يمكنك استعمال قبعة خاصة للاستحمام لضمان بقاء البلسم على شعرك. 

وباتباعك لهذه النصائح، فستضمنين الحصول على شعر رائع بطلة تظهرك وكأنك قمت بتصفيفه في صالون الشعر. 
 

    قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول