والد بيلا حديد ينشر صور لها بالحجاب: أميرة فلسطينية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أغسطس 2020
والد بيلا حديد ينشر صور لها بالحجاب: أميرة فلسطينية
مقالات ذات صلة
طبق الأصل: 21 صورة تكشف التشابه المذهل بين نور الغندور وشبيهتها
بسبب عملية تجميل فاشلة: عارضة أزياء تحرم من الجلوس لمدة 6 شهور
بثمن خيالي.. نيكول سابا بفستان زفاف مُرصع بأحجار الماس ومجوهرات ثمينة

نشر والد بيلا حديد صورة لها، في حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيها مرتدية وشاح على رأسها، وعلق عليها بأنها "أميرة فلسطينية".

بيلا حديد

كانت عارضة الأزياء بيلا حديد Bella Hadid، حصلت على لقب أجمل امرأة في العالم، وفقاً لدراسة علمية حديثة تعتمد على تطبيق نظرية القاعدة الذهبية لمقياس الجمال "فاي" اليوناني.

حصلت بيلا حديد على اللقب، العام الماضي، بعد أن وجد أن تقاسيم وجها قريبة بنسبة 94.35 من القاعدة الذهبية لمقياس الجمال "فاي" اليوناني أو ما يعرف بـ Golden Ratio.

تم قياس تقاسيم وجه بيلا حديد مثل موضع العينين والحاجبين والأنف والشفاه والذقن والفك، ووجد العلماء أن جمالها أقرب ما يكون من الجمال الإغريقي القديم، ليعتبروا أن وجهها الجمال الأمثل.

وطبقت نظرية القاعدة الذهبية لمقياس الجمال على وجوه النجمات، لتفوز في المركز الثاني المغنية العالمية بيونسيه، بعد أن وجد أن جمالها قريب بنسبة92.44 في المائة من مقياس الجمال اليوناني القديم.

محمد حديد

محمد حديد، هو والد عارضتا الأزياء جيجي وبيلا حديد، وهو أحد أهر رجال الأعمال في أمريكا، في مجال العقارات، حيث يعتمد على شراء الفنادق والقصور في أفخم وأرقى المناطق ليعيد تصميمها من جديد بلمسات مختلفة تماماً، ويعيد طرحها في الأسواق مجدداً، وهو ما جعله قبلة لمشاهير العالم لبيع قصورهم وفيللهم، أو لشراء فلل وقصور جديدة، وهو ما أكسبه شهرة واسعة.

محمد حديد ليس فقط رجل أعمال وإنما هو رياضي أيضاً، وكان الوحيد الذي مثل الأردن في الأوليمبياد الثلجي، حتى الآن، إلى جانب اههتمامه بالفن، فلا يقف إبداعه عند تصميمات الفيلل والقصور، وإنما أيضاً له لمساته الساحرة في رسم اللوحات الفنية، حيث يهتم بتصميم اللوحات ورسم الكثير من اللوحات الفنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Palestinians Princess @bellahadid

A post shared by Mohamedhadid. (@mohamedhadid) on