بعد ارتداء الحجاب: إنجي خوري تنشر صورتها بالشال الفلسطيني

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أكتوبر 2023
بعد ارتداء الحجاب: إنجي خوري تنشر صورتها بالشال الفلسطيني

شاركت عارضة الأزياء السورية، إنجي خوري، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة جديدة لها، ظهرت خلالها مُرتدية الشال الفلسطيني. تأتي هذه الصورة بعد أيام فقط من إعلان خوري عن ارتدائها الحجاب وظهورها به.

صورة إنجي خوري بالشال الفلسطيني

قامت إنجي خوري، خلال الصورة التي شاركتها، برسم علم فلسطين على خدها الأيمن، مُعبرة عن تضامنها ودعمها للشعب الفلسطيني خلال الأزمة الحالية التي يمر بها.

بعد ارتداء الحجاب: إنجي خوري تنشر صورتها بالشال الفلسطيني

أيضاً كانت خوري قد نشرت سابقاً عبر إنستغرام صورة دعمت فيها الشعب الفلسطيني، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "يا الله أيدهم بنصرك وقوتك".

يُذكر أن اسم إنجي خوري كان قد تصدر التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو جديد لها وهي بالحجاب. كانت خوري قد فاجأت متابعيها بارتداء الحجاب خلال ظهورها برفقة أحد أطباء التجميل الذي وجه لها تهنئة خاصة لارتدائها الحجاب وأعرب لها عن فخره بها.

خلال الفيديو، قال الحلبي عن إنجي خوري التي وقفت إلى جواره مرتدية الحجاب: "أنا اليوم كتير سعيد ومبسوط ومفتخر فيكي، إنجي إن شا الله ألف مبروك الحجاب، والله يحميكي، وبتمنى لك السعادة الدائمة وكتير مبسوط أني شفتك".

كانت خوري أيضاً قد نشرت مقطعاً مُصوّراً سابقاً لها عبر حسابها على إنستغرام، تظهر خلاله وهي تؤدي الشعائر الدينية، وأرفقت الفيديو حينها بتعليق قالت خلاله: "الشكر إلى الله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار