والد ياسمين صبري يواصل هجومه عليها: زوجها الأول كان يغار مني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 نوفمبر 2021
والد ياسمين صبري يواصل هجومه عليها: زوجها الأول كان يغار مني

واصل الدكتور أشرف صبري، والد الفنانة ياسمين صبري، الهجوم عليها بتصريحات جديدة حول علاقتهما بعد أن قالت الأخيرة إنها لا تربطها علاقة به منذ أن كانت طفلة.

والد ياسمين صبري يواصل الهجوم عليها

وقال والد ياسمين صبري رداً على تصريحاتها إنه شعر بالحزن وغصة في قلبه بعد أن سمع ما قالته عن علاقتهما منذ أن كان عمرها عامين.

وأضاف صبري أنه قام بتربية أبنائه الثلاثة وياسمين أصغرهم في منزله بالإسكندرية عقب انفصاله عن والدتهم، وكان لهم بمثابة الأب والأم.

وأكد أن ابنته ياسمين صبري كانت المدللة بين ابنائها باعتبارها الأصغر، كاشفاً عن استمراره في دعمها حتى تخرجت من الجامعة رغم عدم رغبتها في تلقي العلم والمذاكرة وحتى زواجها.

ولفت والد ياسمين صبري في حديث صحفي إلى أنه شعر بسعادة كبيرة حين تقدم زوجها الأول لخطبتها، مشدداً على أن علاقتهما كانت جيدة.

وتابع أن زوجها الأول كان يغار من كثرة سؤاله عن ابنته ويمازحها دائماً عند تلقيها اتصال هاتفي منه قائلا:"والدك لا يترك دقيقة دون الاتصال بك".

وقال إنه غضب أيضا لتنكر ياسمين لشقيقها بلال وعدم حضورها حفل زفافه مؤكدا أنه ترك مفتاح منزله في الإسكندرية لابنته ياسمين لعلمه ويقينه أنها ستعود إليه يوماً.

رد ياسمين صبري على تصريحات والدها

بعدها قالت ياسمين صبري خلال لقاء لها في برنامج  ABtalks على يوتيوب، أن جدتها "كريمة" هي من تولت تربيتها منذ الصغر، مشيرة إلى أنها توفت هذا العام بفيروس كورونا.

وأوضحت ياسمين صبري أن طفولتها كانت ملتزمة حيث تربت في منزل جدتها وجدتها، وأن جدتها من تولت تربيتها وكانت صارمة معها ومع والدتها.

وأشارت إلى أنها بدأت تعلم السباحة منذ أن كانت في عمر الرابعة وهو ما جعلها لا تمر بنفس حياة أقرانها من الأطفال، وكشفت ياسمين أن تلك التربية ساعدت في تكوين شخصيتها، وليست غاضبة من طفولتها.

وتابعت ياسمين صبري: "في البداية لما كنت بفكر في الطفولة وأنا وعيي أقل كنت اشعر بالغضب لكن لما طورت من نفسي اكتشفت أني ممتنة لأن هذا ما كوني"، وأضافت: "أنا بحب طفولتي حالياً".

وأكدت أنها تعتبر جدتها هي والدتها الثانية، موضحة أنها توفت هذا العام بعد الإصابة بفيروس كورونا عن عمر 91 عاماً، مشيرة إلى أنها ترفض زيارتها في المقابر لأنها تعتقد أنها في مكان افضل من ذلك.

ولفتت إلى أن والدتها أمرأة قوية، وأكدت أن علاقتها بها قوية للغاية، لكن علاقتها بوالدها منقطعة ولم يكن متواجداً في طفولتها ، وقالت إن السبب ليس في انفصاله عن والدتها.

وحول علاقتها بوالدها، قالت ياسمين صبري: "حدث الانفصال وأنا طفلة عندي سنتين، مشفتش غير أمي وجدي وجدتي، مفيش علاقة مع الوالد، ومش السبب الانفصال، الناس بتعمل اختيارات في حياتها، فيه ناس بتختار تحمل المسئولية، وفيه ناس بتختار نفسها، الانفصال مش معناه أن العيلة تفككت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار