والد ياسمين صبري يهدد باللجوء للقضاء بسبب أزمة طلاقها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو 2022
والد ياسمين صبري يهدد باللجوء للقضاء بسبب أزمة طلاقها

خرج والد الفنانة ياسمين صبري عن صمته إزاء الأنباء والأخبار التي يتم تداولها حول تداعيات طلاق ابنته من رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة.

والد ياسمين صبري يهدد باللجوء للقضاء

وعبر والد ياسمين صبري عن غضبه الشديد من اختلاق بعض المواقع الصحفية تصريحات على لسانه لم يدل بها مؤكداً أنه سيتخذ إجراءات ضده.

وأوضح في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن  بعض المواقع اختلقت الأكاذيب معلقاً: "اسمحولي أتحدث عن مواقع وهمية تستغل آلام الناس لتحقيق مكاسب باختلاق الأكاذيب، وضعوا على لساني كلمات كذب بخصوص طلاق ابنتي ياسمين"

ولفت إلى أنه أرسل لإدارة أحد المواقع وطالب بحذف التصريحات الملفقة المنسوبة له، مهدداً باللجوء إلى الطرق القانونية للحصول على حقه خاصة مع هذه الأزمة التي تعيشها عائلته بسبب طلاق ابنته.

وتابع قائلاً: "سأقوم باتخاذ الطرق القانونية لهذه الأكاذيب فيما يخص هذه المحنة العائلية بطلاق ابنتي".

والد ياسمين صبري يعلق على طلاقها

يذكر أنه بعد الإعلان عن طلاق ياسمين صبري، فاجأ الدكتور  أشرف صبري، والدها، الجمهور بأنه لا يعلم شيء عن انفصال ابنته، ليجدد بذلك  الحديث عن أزمتهما مجدداً.

ورفض والد ياسمين صبري التعليق على الأمر من خلال المواقع الإخبارية قائلاً: "ليس لدي تعليق على انفصالها".

تعليق والد ياسمين صبري على انفصالها من أبو هشيمة جاء بعد أشهر من تبادل الثنائي التصريحات الصادمة بشأن علاقتهما.

وأكد أنه لم يتواصل معها منذ علمه بخبر انفصالها عن زوجها لكن في النهاية سيظل البيت مفتوحاً لها معلقاً: "أنا دائما أقول أنا بيتي سيظل مفتوح لأولادي".

طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة:

وجاء خبر طلاق ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بمثابة مفاجأة لجمهورها ومحبيها في العالم العربي، خاصة أنها منذ زواجها قبل نحو عامين، وهي تنشر صور توضح مدى السعادة التي تعيشها، وتدلي بتصريحات صحافية تمتدح فيها زوجها وكرمه وتوافقهما وكيف أثرى شخصيتها، وكيف تعلمت منه الكثير.

وتم زواج ياسمين صبري، من أحمد أبو هشيمة، قبل نحو عامين، بعد حوالي شهر من إعلان خطوبتهما رسمياً، وشائعات طاولتهما لفترة قبل أن يحسماها بخبر الارتباط رسميًا.