والد ياسمين صبري يكذب تصريحاتها عن نشأتها بصور نادرة لعائلته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024
والد ياسمين صبري يكذب تصريحاتها عن نشأتها بصور نادرة لعائلته

فجر الدكتور أشرف صبري، والد الفنانة ياسمين صبري موجة من الجدل بعد تكذيبه لتصريحات ابنته حول نشأتها في طبقة متوسطة، ومكافحتها للحصول على سيارة في بداية حياتها، مستعرضاً تاريخ عائلتها العريقة بمجموعة من الصور النادرة.

والد ياسمين صبري يكذبها

نفى أشرف صبري بطريقة ساخرة، انتمائهم للطبقة المتوسطة كما ادعت ابنته الفنانة الشهيرة خلال حلولها ضيفة على الإعلامي عمرو أديب في بودكاست بيج تايم، حيث قالت إن جدتها ربتها وأنها درست في مدارس حكومية مجانية، قبل أن تتدرج في المستوى الاجتماعي بعد تحقيق والدتها لثروة كبيرة.

مدارس خاصة وليست حكومية

من ناحيته رد والد ياسمين صبري على هذه التصريحات ساخراً عبر حسابه على فيسبوك، وكتب بسخرية طاغية، أنه يحمد الله على نعمة تربية أبنائه بصورة جيدة على الرغم من انتمائهم للطبقة المتوسطة -ادعاء ساخر عمّا قالته ياسمين صبري- موضحاً أنهم عاشوا في منزل والدهم، بينما درست بناته في مدرسة الـ EGC الشهيرة بالإسكندرية بأنها من أرقى المدارس الخاصة.

مربية فلبينية

وقال والد ياسمين صبري إن مربية أبنائه كانت فليبينية، وهو الأمر الذي حرص عليه من أجل أن يتحدثوا اللغة الإنجليزية -لغة الطبقة المتوسطة- بحسب ادعائه الساخر، فيما عمل هو كطبيب ودرس في الخارج حتى يستطيع أن ينجح ويعيش أبنائه في الطبقة المتوسطة التي تحدثت عنها ياسمين صبري في لقائها.

أوضح والد ياسمين صبري أن ابنه حالياً يعمل في الولايات المتحدة الأمريكية بعد زواجه مؤخراً، فيما تعيش ابنته نرمينة مع زوجها بأمريكا أيضاً واسترسل ساخراً: "زوجها طبيب أطفالي مثلي من الطبقة المتوسطة" وأكمل أن ابنته الثانية فنانة -يقصد ياسمين صبري- كما أشار إلى أن لديه ابنة أخرى تحمل الجنسية الفرنسية.

يخت الطبقة المتوسطة وابنة فرنسية

شدد أشرف صبري على أنه كان حريصاً على اصطحاب أبنائه للتنزه في اليخت الخاص به، واصفاً إياه بسخرية مرة أخرى "يخت الطبقة المتوسطة"، موضحاً أن ابنته الفرنسية ألكسندرا تشتاق جداً لزيارة مصر لأنها عاشت مع والدتها في فرنسا، وأشاد بدور والدة ابنته الفرنسية مؤكداً أنها "محترمة" وجعلته رمزاً في عين ابنته رغم البعد بينهما، وحالياً هو ينتظر زيارتها بفارغ الصبر.

ابن ناكر للجميل

وعن ياسمين صبري أشار والدها بقوله: "أحياناً ينبت أحد أولادك وهو ناكر للجميل، يتحدث وكأنه يجسد دوراً في فيلم، كل كلامه اختراعات، ولكن هذه هي سنة الحياة والمهم أننا بخير" واختتم ساخراً أنه يحب التوضيح أنه يعيش جيداً وسعيداً في الطبقة المتوسطة.

والد ياسمين صبري يكذبها

تصريحات ياسمين صبري

كانت ياسمين صبري قد رددت أكثر من مرة، وآخر تلك المرات في حوارها قبل يومين مع الإعلامي عمرو أديب، أنها نشأت في أسرة متوسطة وتعلمت في مدارس حكومية، قبل أن تترقى في حياتها بعد أن سافرت والدتها وحققت ثروة استطاعت بعدها ان تنتقل إلى مدارس خاصة.

وقالت ياسمين صبري إنها عانت في بداية حياتها حتى تتمكن من الحصول على سيارة خاصة بها من عملها الخاص، فتركت العمل في مكتبة الإسكندرية لعدم حصولها على راتب ثابت، واضطرت للعمل في شركة اتصالات، وبعدها اشترت أول سيارة بالتقسيط مع البنك.

أضافت ياسمين صبري في تصريحاتها أن جدتها لوالدتها كانت المسؤولة الأولى والأخيرة عن تربيتها، وأنها هي السبب في نجاحها وتكوين شخصيتها، موضحة أنها تربت بعيداً عن والدها، وهو الأمر الذي رد عليه الدكتور أشرف صبري أكثر من مرة قبل ذلك، ومؤخراً فنده بالصور.

عائلة عريقة

ياسمين صبري لا تنتمي لعائلة غنية فحسب، ولكنها ابنة عائلة عريقة، إذ إن جد والدها هو قائد حرس حدود الصحراء الغربية بحسب تصريحات أشرف صبري نفسه الذي كشف أن صورة جده مثبتة على أحد حوائط الكلية الحربية.

لمزيد من الصور النادرة التي شاركها أشرف صبري رداً على تصريحات ياسمين صبري، والتي كشفت تاريخ عائلته ومدى الرفاهية التي عاشت فيها أسرته، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار