وفاة ابنة شفيق نور الدين وهكذا ودعها شقيقها الفنان نبيل نور الدين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يوليو 2020
وفاة ابنة شفيق نور الدين وهكذا ودعها شقيقها الفنان نبيل نور الدين
مقالات ذات صلة
لحظة انفعال شهيرة على الهواء بسبب شائعة مغرضة عن زوجها محمود ياسين
سمية الألفي تطل على طبيعتها بدون مكياج أو تصفيف شعر: هكذا أصبح شكلها
بعد ظهورهما مع إسعاد يونس..أسرة شكري سرحان تتبرأ من حفيدتيه وتهدد!

رحلت عن عالمنا ابنة الفنان شفيق نور الدين وشقيقة الفنان نبيل نور الدين، بعد صراع مع المرض، ليعلن الخبر الحزين ابن شقيقها عبر حسابه على الفيس بوك.

وفاة ابنة شفيق نور الدين

خبر وفاة ابنة شفيق نور الدين أعلن عنه ابن شقيقها عبر حسابه على الفيس بوك، بقوله: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله عمتي سمية شفيق نور الدين.. اللهم ارحمها وادخلها فسيح جناته".

جنازة ابنة شفيق نور الدين

وكشفت لقطات من جنازة سمية ابنة شفيق نور الدين عن تشييع الجثمان بحضور شقيقها نبيل نور الدين، في قرية بجيرم التابعة لمركز قويسنا في محافظة المنوفية، بحضور العائلة فقط وذلك اتباعاً للإجراءات الاحترازية بتجنب التجمعات لمنع تفشي فيروس كورونا.

كانت الراحلة سمية ابنة شفيق نور الدين تطل في البرنامج التليفزيونية المختلفة، وتحكي ذكرياتها مع والدها الراحل ومحطات من مشواره الفني، كما أنها استلمت عدد من الجوائز لوالدها بنفسها.


شفيق نور الدين

ويعد شفيق نور الدين من أحد نجوم الفن الجميل ولد عام 1911، شارك في أدوار مميزة في السينما والدراما والتليفزيون، ومن أشهر أعماله دوره في فيلم "مراتي مدير عام" و"القاهرة والناس" و"معبودة الجماهير" و"أمير الدهاء" و"إسماعيل ياسين في السجن" و"عدو المرأة" وغيرها من الأعمال المميزة.

شفيق نور الدين
وعن حياته الخاصة، توفيت والدة شفيق نور الدين عندما كان عمره 12 عاماً، فتزوج والده بسيدة أخرى حتى تربيه هو وشقيقته الصغرى، فكانت نعمة الزوجة التي استطاعت أن تغمرهما بحبها ورعايتها، حتى أنه عندما تزوج من إحدى قريباته وأنجب ولدين وأربعة بنات أطلق اسمها على إحداهن.


نبيل نور الدين

ولدى شفيق نور الدين ابن دخل المجال الفني وأثبت موهبته بامتياز، وهو الفنان نبيل نور الدين الذي شارك في العديد من الأعمال منها مسلسل "العصيان" و"حكايات بنات 4" و"قصة الأمس" و"عائلة الأستاذ شلش" و"الصعود إلى الهاوية" وغيرها.

شاهدوا صور للراحلة ابنة شفيق نور الدين ولقطات من جنازتها: