ميرنا نور الدين عن دورها بالحشاشين: استمر تصويره لمدة عامين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أبريل 2024
ميرنا نور الدين عن دورها بالحشاشين: استمر تصويره لمدة عامين

كشفت الفنانة ميرنا نور الدين كواليس مشاركتها في مسلسل الحشاشين الذي عُرض خلال السباق الرمضاني 2024.

ميرنا نور الدين تشكر فريق الحشاشين

تحدثت الفنانة ميرنا نور الدين عن كواليس مشاركتها في مسلسل الحشاشين، حيث نشرت العديد من الصور المختلفة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، أثناء تصوير المسلسل والذي استمر تصويره لمدة عامين.

وقالت نور الدين بعد انتهاء دورها "دنيا زاد" إن الشخصية أثرت عليها كثيراً، متمنية من قلبها أن يكون الدور خفيفاً على قلوب المشاهدين، كما وجهت الشكر للمخرج بيتر ميمي بسبب إيمانه لها وثقته فيها ودعمه المستمر لها.

كما شكرت مؤلف الحشاشين عبد الرحيم كمال، مشيرة إلى أنها نالت شرف كبيراً بعد عملها معه، ووجهت شكرها للفنان كريم عبد العزيز على مساعدته لها وثقته فيها وكلامه معها، مؤكدة على أنها نالت شرف العمل معه حيث ظهرت كزوجة حسن الصباح "دنيا زاد" طوال حلقات العمل.

ميرنا نور الدين عن الحشاشين

ميرنا نور الدين في الحشاشين

نال دور ميرنا نور الدين في الحشاشين إعجاب الجمهور منذ ظهورها الأول، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي طوال فترة عرض المسلسل صور من أدائها لشخصية دنيا زاد مؤكدين على أنها استطاعت أن تصل للنضج الفني والهدوء وأدت دورها ببراعة وعلى أكمل وجه.

وهو ما ظهر أيضاً في تعليقات الجمهور على الصور التي شاركها حيث جاءت بعض التعليقات كالتالي: "بجد شاطرة وطلتك حلوة ربنا يكرمك كمان وكمان، مبروك يا جميلة، كنتي رائعة وحقيقية وشغلك وتعبك باين مبروك يا ميرنا يا أشطر الشاطرين يارب من نجاح لنجاح، ألف مبروك يا حبيبتي دايما شاطرة، شطارة وجمال وإحساس أحسنت يا حبيبتي".

يُذكر أن ميرنا نور الدين كانت قد ظهرت في دور دنيا زاد زوجة حسن الصباح بمسلسل الحشاشين والتي كانت ترافقه رحلته منذ البداية وصولاً لقلعة آلموت ولكن تنقلب عليه بعدما أمر بقتل ابنهما الحسين أمام أعينها وبعدها قتلها.

عُرض مسلسل الحشاشين طوال شهر رمضان المبارك وهو من بطولة كريم عبد العزيز وميرنا نور الدين وفتحي عبد الوهاب ونيقولا معوض وعدد كبير من الفنانين وهو من إخراج بيتر ميمي، وتأليف عبد الرحيم كمال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار