وفاة الفنانة دانة عباس الحيدر وتضارب في الأقوال حول سبب موتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 يناير 2020
وفاة الفنانة دانة عباس الحيدر وتضارب في الأقوال حول سبب موتها
مقالات ذات صلة
سوزان نجم الدين تنعي زوجها بكلمات مؤثرة
وفاة الموسيقار طارق عاكف ومشاهير الوطن العربي ينعونه بكلمات مؤثرة
فيديو: حرامي في جنازة الفنان فايق عزب

صدمة أصابت الجمهور فور إعلان الإعلامية الكويتية مي العيدان عن وفاة الفنانة دانة عباس الحيدر عبر حسابها على انستقرام، لتنهال التساؤلات عن سبب موتها.


خبر وفاة دانة عباس الحيدر هز مواقع التواصل بقوة فور إعلانه، من قبل مي العيدان التي كتبت قائلة: "انتقلت إلى رحمة الله دانه عباس الحيدر انا لله و ان اليه لراجعون الله يرحمها و يغفر لها و يسكنها فسيح جناته وًيصبر اَهلها ادعولها فالدعاء رزق الميت".

مي العيدان تعلن وفاة دانة عباس الحيدر
تساءل كثيرون عن سبب وفاة دانة عباس الحيدر المفاجئة، فأشار البعض إلى أنها اكتشفت إصابتها بالسرطان في مرحلة متأخرة، بينما نفى أخرون هذا الأمر مشيرين إلى أنها تعرضت لجلطة أدخلتها في غيبوبة لعدة أيام قبل إعلان وفاتها، وحتى الآن لم يتم الكشف عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الراحلة قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة. 


وفي ذات السياق، تفاعل الجمهور بالدموع مع خبر وفاة دانة عباس الحيدر التي اعتبروها ضحية التنمر، وأنها تعرضت للسخرية القاسية في حياتها وربما ما عانته يكون هو السبب وراء وفاتها.

الحزن يسود تويتر مع إعلان وفاة دانة عباس الحيدر

خبر وفاة دانة عباس الحيدر يهز مواقع التواصل
وبعد إعلان وفاة دانة عباس الحيدر، بدأ البعض يطرح الأسئلة للساخرين منها عن شعورهم الآن بعد إعلان خبر موتها المؤلم؟ كما طلب أخرون بالتوقف عن التنمر على الأشخاص حتى لا يصيبنا الندم بعد رحيلهم المفاجئ مثلما حدث للفنانة الكويتية.


يذكر أن الفنانة دانة عباس الحيدر اشتهرت على مواقع التواصل بلفظ "خرعتوني"، كما شاركت في مسلسل "أنا وقلبي".