وفاة الفنان الكويتي جاسم عباس بعد صراع مع المرض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير 2022
وفاة الفنان الكويتي جاسم عباس بعد صراع مع المرض

توفي الفنان الكويتي جاسم عباس مساء اليوم، الثلاثاء 15 فبراير، عن عمر ناهز 52 عاما بعد صراع لفترة طويلة مع المرض.

مي العيدان تعلن وفاة جاسم عباس

أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان، وفاة الفنان الكويتي جاسم عباس عن عمر يناهز 52 عامًا، بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخرًا دخل على إثرها العناية المركزة في المستشفى الأميري بالكويت، محل إقامته.

وكتبت مي العيدان في منشور عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام: "انتقل إلى رحمة الله الفنان جاسم عباس إنا لله وإنا إليه راجعون بعد دخوله العناية المركزة قبل عدة أيام بحالة حرجة".

وأضافت العيدان داعية له: "اللهم ارحمه واغفر له وأسكنه فسيح جناته وأنزله منزلًا حسنًا واحشره مع الأبرار والصديقين والصالحين وتجاوز عن سيئاته كما باعدت بين المشرق والمغرب وامسح على قلب زوجته وأبنائه ومحبيه.. لا تبخلوا عليه بالدعاء فالدعاء رزق الميت".

ونشر الفنان عبدالله عباس ابن شقيق الفنان الراحل جاسم، منشوراً عبر حسابه في إنستقرام أعلن فيه وفاة عمه، معلقاً على صورة الأخير كاتباً:"إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكانت مصادر قد كشفت أن الفنان الراحل دخل العناية المركزة بسبب ارتفاع السكر في الدم ما أدى إلى حدوث مضاعفات استدعت نقله إلى العناية المركزة.

النجوم ينعون جاسم عباس

ونعى عدد من النجوم الفنان الرحل داعين له بالرحمة والمغفرة، ومنهم طارق العلي الذي كتب عبر حسابه على تويتر: "انتقل إلى رحمة الله تعالى الأخ العزيز الفنان جاسم عباس سائل المولى عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون ادعوا له بالرحمة".

وفاة الفنان الكويتي جاسم عباس بعد صراع مع المرض

وكتب بشار جاسم الكندري قائلا: "انتقل إلى رحمة الله الفنان جاسم عباس الله يرحمه ويغمد روحه الجنةصورة

أخر أعمال جاسم عباس

ومن ناحية أخرى، يعد جاسم عباس ممثلّا إيرانيًا مقيمًا بالكويت وله العديد من الأعمال المميزة وخاصة الكوميدية.

وشارك جاسم عباس في العديد من الأعمال خاصة التي وجهت للأطفال ومن أشهر أعماله "الحبوبة، السمكة والصياد، سندريلا، فيدو ديدو"، كما قدم للتلفزيون أعمال "جلثم وميثة، سمسمية وسمسوم، عواطف، نادر".

وكان آخر أعماله الجزء الثاني من مسلسل "محمد علي رود" والذي يتم تصويره للعرض في رمضان 2022.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار