وفاة اليوتيوبر المصرية ماما سناء تصيب محبيها بالحزن

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يونيو 2020
وفاة اليوتيوبر المصرية ماما سناء تصيب محبيها بالحزن
مقالات ذات صلة
لقطات من جنازة المنتصر بالله بحضور المشاهير: وداع زوجته وبناته مؤثر
داوود حسين يبكي بتأثر أمام قبر عبدالحسين عبدالرضا: وهذا هو وعده له
وفاة الفنان الكوميدي المنتصر بالله

أشعل خبر وفاة اليوتيوبر المصرية ماما سناء  حالة من الحزن بين محبي السيدة الراحلة التي كانت معروفة بحبها لعمل الخير، وذلك بعد أن رصدت تقارير صحفية تفاصيل رحيلها.

وفاة اليوتيوبر المصرية ماما سناء

وغادرت ماما سناء عالمنا عن عمر يناهز 61 عاماً بعد صراع طويل مع المرض، حيث أعلن ابنها خبر وفاتها بمنشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كتب من خلاله: "إنا لله وإنا إليه راجعون والدتي ماما سناء توفيت إلى رحمة الله".

إنا لله وإنا إليه راجعون والدتي ماما سناء توفيت إلى رحمة الله

وكانت السيدة سناء عبد الحميد الشهيرة بلقب "ماما سناء"، قد أطلت مؤخراً مع الإعلامية لبنى عسل عبر برنامج "الحياة اليوم"، حيث حكت أنها فوجئت بابنها ينشر مقاطع فيديوهات لها عبر Tik Tok، معبرة أنها وافقت على الأمر بغرض الضحك والمرح، لكنها فوجئت بارتفاع شعبيتها والتعليقات الإيجابية من متابعيها.

كما أطلت أيضاً مع الإعلامي الشهير عمرو الليثي الذي عبر عن دعمه لها ولمنشوراتها التي تجذب المتابعين.

الإعلامي عمرو الليثي

من هي ماما سناء؟

ماما سناء هي سيدة مصرية حققت شهرة بعفويتها وتلقائياتها من خلال مقاطع الفيديو التي جمعتها بابنها محمد شاكر داخل منزلهما، والتي كان ينشرها الأخير بانتظام عبر تطبيق Tik Tok لترتفع قاعدة متابعيها وتصبح من أهم مشاهير السوشيال ميديا في مصر في الفترة الأخيرة.

ومن أشهر مقاطع الفيديو الخاصة بماما سناء، مقطع التحدي الذي طلب منها ابنها من خلاله أن تقوم بسحب عملة ورقية فئة 100 جنيه من أسفل كوب دون أن تلمسها، والذي تخطت مشاهداته 90 مليون مشاهدة.