وفاة بدر الماص طليق شوق الهادي والأخيرة تنعيه بكلمات مبكية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 نوفمبر 2020
وفاة بدر الماص طليق شوق الهادي والأخيرة تنعيه بكلمات مبكية
مقالات ذات صلة
سوزان نجم الدين تنعي زوجها بكلمات مؤثرة
الملكة أحلام تحتفل بعيد زواجها بكلمات شاعرية وحفل فخم
نجوم عادوا للغناء بعد غياب سنوات: هل الزهايمر سبب غياب ميادة الحناوي!

فجع الموت الفنانة شوق الهادي بوفاة طليقها، بدر الماص، في حادث مروري، وكتبت الفنانة الشابة في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، نعي لطليقها، إلى جانب مجموعة من التغريدات التي عبرت فيها عن حزنها بكلمات مبكية.

شوق الهادي وطليقها

 وكتبت شوق الهادي: "وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله تعالي طليقي بدر خالد الماص دعواتكم له بالرحمة والمغفرة.. ستقام الصلاة عليه عند وصول جثمانه من أمريكا".

بدر الماص

وتصدر بدر الماص موقع التغريدات، حيث دشن مستخدمون هاشتاج باسمه دونوا أسفله كلمات نعي للراحل، فيما كتبت شوق الهادي مجموعة من التغريدات المبكية التي عبرت فيها عن حزنها، فكتبت الهادي في حسابها عل موقع التغريدات: "كسرت فيني شعور كان مليان فيك الله عليك يوم اوجعت قلبي وجرحتني . رحل و لم يعرف موعد رحيله الا الله و لكن برحيله اوجع قلبي بعد رحيلك من ادعو حبيب القلب بعد رحيلك من احب بعد رحيلك قلبي في فرااااغ مخيف ولم أجد أي معنى لأي شئ في هذا العالم بدونك .. هل لي بسؤالك ؟! لماذا رحلت عني".

وأضافت: "لماذا تركتني وحيده بهالعالم السيئ؟! لماذا أوجعت قلبي بغيابك؟! و كم " لماذا " اود ان اسألك بها أسئلة تحيرني للغايه، وكعادتك منذ رحيلك .. لم أجدك و لم أجد إجابات لأسئلتي لك و لن يهدأ قلبي بعد . و حاجتي لضمتك , أوجعت قلبي كثير. لكني مازلت أشعر بأني احبك حتى بعد رحيلك".

وتابعت: "

شوق الهادي وبدر الماص

تزوجت شوق الهادي من بدر الماص في عام 2015 لينفصلا في عام 2017، بعد اتهامات له من الفنانة الشابة بأنه يضربها ويعرضها للإهانة، وخرج بدر الماص في فيديو قبل انفصالهما هاجمها فيه بسبب سفرها وقال إنه طلب منها وثيقة زواجهما ليطلقها في السفارة إلا أن الهادي ردت عليه بطريقة مشينة، وهدد بدر الماص شوق الهادي بأنه يمتلك فيديو يظهر ذلك.

 شوق الهادي لم تقف متفرجة على ما يحدث وقتها، وردت عليه بنفس طريقته من خلال فيديو نشرته في حسابها الشخصي قالت فيه: "أي بنت في العالم لا تتحمل زوجها يطلع بسنابه يتكلم عنها وعن شرفها وسمعتها ويقول أنا بفضح مرتي".

موضحة أنها سافرت معه إلى أمريكا لدعمه واستكمال دراسته، قالت الهادي في الفيديو:  "يكون جزاتي أتعرض للضرب وأنذل وأنهان وأتعامل معاملة خايسة.. فهو كان يعاملني وكأني خادمة.. فكيف أبقى معه بعد كل ما فعله.. يمكن لأن ما عندي أب ليكون سند لي.. لكن الله موجود".

شوق الهادي وفيروس كورونا

خلال الفترة الماضي أعلنت الفنانة شوق الهادي عن إصابتها بفيروس كورونا، وخرجت بمقطع عبر حسابها على سناب شات تكشف من خلاله عن تفاصيل ظهور الأعراض عليها.

شوق الهادي وفيروس كورونا

كانت شوق الهادي أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا من خلال منشور عبر حسابها على سناب شات قالت فيه: "الحمدالله على كل حال، أعلن إصابتي بفايروس كورونا، أسأل الله العظيم لي ولكم الشفاء العاجل"، ثم خرجت بفيديو تكشف فيه عما حدث معها بالضبط.

وأوضحت شوق الهادي في فيديو على سناب شات أنها مصابة بفيروس كورونا، حيث أنها شعرت ببعض الأعراض الطفيفة للمرض وعلى إثره خضعت للمسحة لتظهر النتيجة إيجابية.
وأضافت شوق الهادي أن الأعراض بدأت لديها بكحة خفيفة ثم بدأت تصبح أكثر غلظة، مضيفة أنها بدأت في تقوية مناعتها حتى قبل أن تظهر نتيجة الفحص، من خلال تتناول فيتامين د وسي، كما تواظب على شرب مشروب الزنجبيل مع الليمون وتحرص على تناول الأطعمة الصحية


وأشارت شوق الهادي في الفيديو إلى إنها تعاني من فقر الدم، لهذا فهي حريصة على تقوية مناعتها حتى تقاوم المرض، وبشكل عام فهي بصحة جيدة حتى الآن رغم أن الأعراض تتبدل من وقت لآخر، مشيرة إلى أنها معزولة حالياً والأمر ربما يستغرق 10 أيام حتى تقضي على الفيروس وتعود إلى كامل صحتها. 

وانتقلت العدوى إلى شوق الهادي من شقيقتها،  الفنانة فرح الهادي شقيقة شوق الهادي، والتي أشارت إلى أنها تفاجأت بإيجابية المسحة خاصة وأن الأعراض التي كانت تعاني منها خفيفة.