شوق الهادي في ذكرى وفاة بدر الماص: رحيلك فاجعة

  • تاريخ النشر: السبت، 06 نوفمبر 2021
شوق الهادي في ذكرى وفاة بدر الماص: رحيلك فاجعة

أحيت الفنانة الكويتية شوق الهادي الذكرى الأولى لرحيل طليقها الكويتي بدر الماص، موضحة أن وفاته كانت بمثابة فاجعة لها مسببة لها حزن شديد.

شوق الهادي في الذكرى الأول لبدر الماص

ونشرت شوق الهادي منشور لها عبر حسابها الشخصي على سناب شات معبرة عن استمرار حزنها قائلة: "في مثل هذا اليوم أصبت بفاجعة رحيلك من هذه الدنيا، في مثل هذا اليوم بكيت حد الانكسار، غمرني الحزن ولا زال قلبييتألم من فراقك".

شوق الهادي في ذكرى وفاة بدر الماص: رحيلك فاجعة

وعبرت شوق الهادي عن استمرار افتقادها له، معلقة: "مرت سنة على وفاتك، مضت الدنيا وكأني أفتقدك بالأمس، ولا زال خبر وفاتك عالق في مسمعي، ولا زال قلبي مكسور بفقدك".

شوق الهادي تتذكر بدر الماص بالدعاء

وكتبت شوق الهادي عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "اللهم اجعل عبدك (بدر خالد الماص) في نعيم دائم، ومن أهل الجنة، ربي افتح له جميع أبواب جنتك، اللهم ارحمه واغفر له جميع ذنوبه، وطهر قبره، وبرد عليه في قبره، واجعل أدعيتنا تصل إليه، وتكون أنيسا له يارب العالمين".

وتابعت: "یارب صب رحمتك ومغفرتك على قبر عبدك (بدر خالد الماص)، ومن في قبورهم كن لهم أنيسا في وحدتهم وهون عليهم وحشة القبر، اللهم اروِ قبور موتانا وموتى المسلمين بنعيمك إلى يوم يبعثون".

ورغم انفصال شوق الهادي عن بدر الماص قبل رحيله إلا أنه عند وفاته جراء حادث سير في الولايات المتحدة الأمريكية إلا أنها دخلت في حالة من الحزن عند وفاته.

وكتبت شوق الهادي مجموعة من التغريدات المبكية التي عبرت فيها عن حزنها، فكتبت الهادي في حسابها عل موقع التغريدات: "كسرت فيني شعور كان مليان فيك الله عليك يوم اوجعت قلبي وجرحتني . رحل و لم يعرف موعد رحيله الا الله و لكن برحيله اوجع قلبي بعد رحيلك من ادعو حبيب القلب بعد رحيلك من احب بعد رحيلك قلبي في فرااااغ مخيف ولم أجد أي معنى لأي شئ في هذا العالم بدونك .. هل لي بسؤالك ؟! لماذا رحلت عني".

وأضافت: "لماذا تركتني وحيده بهالعالم السيئ؟! لماذا أوجعت قلبي بغيابك؟! و كم " لماذا " اود ان اسألك بها أسئلة تحيرني للغايه، وكعادتك منذ رحيلك .. لم أجدك و لم أجد إجابات لأسئلتي لك و لن يهدأ قلبي بعد . و حاجتي لضمتك , أوجعت قلبي كثير. لكني مازلت أشعر بأني احبك حتى بعد رحيلك

شوق الهادي وبدر الماص

تزوجت شوق الهادي من بدر الماص في عام 2015 لينفصلا في عام 2017، بعد اتهامات له من الفنانة الشابة بأنه يضربها ويعرضها للإهانة، وخرج بدر الماص في فيديو قبل انفصالهما هاجمها فيه بسبب سفرها وقال إنه طلب منها وثيقة زواجهما ليطلقها في السفارة إلا أن الهادي ردت عليه بطريقة مشينة، وهدد بدر الماص شوق الهادي بأنه يمتلك فيديو يظهر ذلك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار