وفاة برلماني مصري في حفل زفاف ابنته: تفاصيل محزنة كشفها المدعوون

  • تاريخ النشر: السبت، 30 نوفمبر 2019
وفاة برلماني مصري في حفل زفاف ابنته: تفاصيل محزنة كشفها المدعوون

رحل عن عالمنا البرلماني المصري محمد بدوي الدسوقي أثناء احتفاله بزفاف ابنته، ليكشف المدعوون تفاصيل محزنة تخص اللحظات الأخيرة لوفاته.


محمد بدوي الدسوقي توفي في زفاف ابنته إثر أثر قلبية، وقال أحد المدعوين في العرس أنه تم الاتصال بالإسعاف فور تعرض النائب الراحل لأزمته الصحية، إلا أنه للأسف لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصولها، مضيفاً أنه لم تنجح أيضاً الإسعافات الأولية التي حاول بعض الحضور القيام بها من أجل إنعاش قلبه، بحسب تصريحه لسكاي نيوز.

عقد قران ابنة النائب الراحل محمد بدوي دسوقي
ووفقاً لتقارير صحفية أخرى أشارت إلى أن النائب محمد بدوي دسوقي فقد الوعي أثناء احتفاله بزفاف ابنته في أحد الفنادق في القاهرة، وتم نقله إلى مستشفى السلام ولكنه كان قد فارق الحياة.

وفاة النائب محمد بدوي دسوقي أثناء احتفاله بزفاف ابنته
وحرصت الصفحة الرسمية لمحمد بدوي دسوقي عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة أن تنعيه فتم كتابة: "إنا لله وإنا اليه راجعون، توفي إلى رحمة الله، النائب/ محمد بدوي دسوقى، والجنازة من مسجد بدوي بشارع البحر الأعظم والعزاء بنفس العنوان". 

كشف تفاصيل محزنة عن وفاة النائب محمد بدوي دسوقي


وعم الحزن على أهالي دائرة البرلماني محمد بدوي دسوقي فور سماع الخبر المحزن، كما نعى عدد كبير من النواب الراحل بكل أسى، ومن المنتظر أن يصدر نعي رسمي من البرلمان المصري.

يذكر أن الراحل محمد بدوي دسوقي رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 66 عاماً.