وفاة صاحب الكاميرا الخفية الفنان إبراهيم نصر عن عمر ناهز 70 عاماً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مايو 2020
وفاة صاحب الكاميرا الخفية الفنان إبراهيم نصر عن عمر ناهز 70 عاماً
مقالات ذات صلة
جميرا زعبيل سراي يطلق وجبة برنش غنية بأشهى المأكولات الهندية
افضل طرق الحصول علي كوبونات موادنيسا و امريكان ايجل
الطعام الشامي.. ما إلك غير داماسكو!

أعلن نقيب الممثلين، أشرف زكي، وفاة الفنان إبراهيم نصر، أشهر من قدم برامج المقالب الترفيهية، من خلال برنامجه الشهير الكاميرا الخفية، الذي كان يذاع عبر شاشة التلفزيون في شهر رمضان المبارك، إضافة إلى مشوار فني طويل.

وفاة ابراهيم نصر:

وتوفى نصر فجر اليوم الثلاثاء عن عمر ناهز 70 عاماً، ويتم الآن تشييع الجثمان من كنيسة المرقسية القديمة بالأزبكية، ثم تتجه أسرة الفنان الكبير الراحل لدفنه بمدافن الأسرة بمنطقة العباسية.

يذكر أن الفنان الكبير إبراهيم نصر له باع طويل مع برامج الكاميرا الخفية، حيث أصبح من أهم روادها على مدار أكثر من عقدين من الزمان، وله مشاركات تليفزيونية وسينمائية مهمة أبرزها شمس الزناتى، مع الزعيم عادل إمام.

بداية إبراهيم نصر:

الممثل الكوميدي إبراهيم نصر النخيلي، بدأت موهبته مبكراً عندما بلغ 10 سنوات في تقليد أقاربه، ثم حصل أثناء دراسته على العديد من الجوائز والميداليات تقديراً لإسهاماته البارزة في فريق التمثيل بالجامعة، وبدأ حياته الفنية كمنولوجيست يقلد النجوم الكبار وشارك في مجموعة من برامج الأطفال في ذلك الوقت وتوالت شهرته الفنية حتى قام بتمثيل وبطولة عدة مسلسلات تليفزيونية ومجموعة لا بأس بها من الأفلام، واشتهر بتقديم برنامج الكاميرا الخفية الذي استمر عقوداً طويلة، وكان هو البرنامج الأهم في شهر رمضان المبارك.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا