ياسر خليل يقاضي شقيق شيرين بعد إقحامه في شائعة خلافها مع زوجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يونيو 2020
ياسر خليل يقاضي شقيق شيرين بعد إقحامه في شائعة خلافها مع زوجها
مقالات ذات صلة
شقيق شيرين يعلق على قصة تشابك حسام حبيب وأخته بالأيدي وتدخل أحمد سعد
حسام حبيب يكشف لأول مرة كيف سخرت والدة شيرين منه عند طلب ابنتها للزواج
بعد انتشار الخبر: والد حسام حبيب يخرج عن صمته ويتحدث عن حمل شيرين

رفع المنتج ياسر خليل مدير أعمال شيرين السابق دعوى على شقيقها محمد عبد الوهاب، بتهمة السب والقذف بسبب ما نشره من أخبار تسيء لسمعته وشرفه.


ياسر خليل وشقيق شيرين

تقدم ياسر خليل بدعوى ضد شقيق الفنانة شيرين، بعد أن صرح الأخير على إثر شائعة خلافها مع زوجها حسام حبيب، بأن أكبر معجباتها تدعى ابتهاج العبدلي هي من روجت لشائعة المشاجرة بإيعاز من مدير أعمالها السابق ياسر خليل.

كما تحدث شقيق شيرين عن ياسر خليل بطريقة مسيئة عبر حسابه، وعلى إثره تم رفع دعوى ضده ليتم تحديد أول جلسة للنظر فيها يوم 5 سبتمبر أمام محكمة البساتين.

ياسر خليل يقاضي شقيق شيرين
شائعة خلاف شيرين وحسام حبيب

وكانت هناك شائعة انطلقت أول الشهر الحالي بأن مشاجرة عنيفة وقعت بين شيرين وحسام حبيب، وصلت إلى حد التشابك بالأيدي والألفاظ الجارحة، وأن الفنانة المصرية استعانت بصديقها الفنان أحمد سعد، الذي حاول في البداية تهدئة الوضع قبل أن يدخل في مشادة مع حسام حبيب.

أحمد سعد وحسام حبيب وشيرين
وخرجت شيرين وحسام حبيب بنفي صريح لما تردد عن وقوع مشاجرة بينهما، وحرصا على التأكيد على حبهما لبعضهما البعض فنشرت الفنانة المصرية صورة وهي في حضن زوجها عبر حسابها على تويتر.

ياسر خليل وشيرين

ومن المعروف أن المنتج ياسر خليل كان مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، وانفصلا بشكل صريح بعد أن وجهت إليه اتهاماً مباشراً بأنه يقف وراء تسريب فيديو "البلهارسيا" الذي كاد أن يتسبب في حبسها.

ياسر خليل وحسام حبيب

كما طعن حسام حبيب في الحكم الصادر ضده بحبسه لمدة عام، بعد اتهامه بشروعه في قتل ياسر خليل مدير أعمال شيرين السابق بإشهار سلاحه في وجهه.

حسام حبيب وشقيق شيرين وياسر خليل

وبعد صدور حكم بحبس حسام حبيب، أشارت شركة "أوبرا للمحاماة والاستشارات القانونية"، أن موكلها ياسر خليل قدم بلاغاً ضد حسام حبيب في شهر ديسمبر الماضي، بعد أن توجه إليه بصحبة آخرين واتعدوا عليه بالضرب بالأسلحة مما تسبب في إصابته، بحسب صحيفة الوطن.

وأحيلت القضية بين حسام حبيب وياسر خليل إلى الجنايات، التي أصدرت حكمها ببراءة الأخير ومعاقبة الأول زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب بالحبس لمدة عام مع دفع تعويض بقيمة 10 آلاف جنيه.