ريما رحباني تحسم الجدل حول خلافها مع شقيقها زياد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2022
ريما رحباني تحسم الجدل حول خلافها مع شقيقها زياد

ردت المخرجة ريما الرحباني، ابنة الفنانة اللبنانية الكبيرة فيروز، على الشائعات التي تتناول خلافها مع شقيقها الفنان زياد رحباني بين فترة وأخرى.

ريما رحباني تستعيد ذكريات طفولتها مع زياد رحباني

واستعادت ريما رحباني ذكريات طفولتها مع شقيقها زياد رحباني، إذ شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، صورة مليئة برائحة الذكريات القديمة في اليونان.

ونشرت ريما رحباني صورة، لمجموعة تابلوهات مُصورة على جدار في منزلها، التقطها زياد الرحباني في وقت سابق وحكت قصتها مع المتابعين.

وأكدت ريما رحباني أن هذه الصور، لها مكانة خاصة في قلبها لأن شقيقها الغالي هو من وثقها، نافية وقوع أي خلاف جديد بينهما.

ريما رحباني تحسم الجدل حول خلافها مع شقيقها زياد

وقالت ريما رحباني في منشورها: "والله عم حط هالبوست إجر لورا وإجر لقدام، ما إلي قلب بعّد بوست الصورة، هودي ثلاث صور عزيزين كتير على قلبي رغم إنّي ما بحب إتصوّر، تصوّروا باليونان سنة ١٩٨٧ وقت كان زياد عم يسجّل إسطوانة كيفك إنت".

تابعت ريما رحباني: "وهلقد عزيزين على قلبي لأن مصوّرني ياهن أخوي ذونك اليونان- صيف ١٩٨٧ باي برو

ملاحظة بالصورة النصّانية كنت عم إقرأ كتاب لـ أغاثا كريستي، ملاحظة تانية:  لاحظت إنّو ما حدا رح يفهم الملاحظة الأولى إلا ما يكون قاري تعليقي الصُبْح!".

ريما رحباني تهاجم مروجي شائعات خلافها مع شقيقها

من ناحية أخرى أكدت ريما رحباني على موقفها، وعلى محبتها الدائمة غير المشروطة لشقيقها زيادر رحباني، مهما وقع بينهما من خلافات سابقة.

وفي أحد التعليقات كتبت ريما رحباني تعليقا قالت فيه: "شوفوا يا ولادي، رح ريحكن كلكن من كل المواضيع، اللي مفكرين حالكن قادرين تعيروني فيها، سبق وقلت لكم من ثلاث سنين زياد أخي وكلكن برا
هالقاعدة الذهبية بعدا قائمة لليوم وستبقى قائمة لأبد الآبدين آمين".

تابعت ريما رحباني: "واليوم رح ضيف زياد خط أحمر عريض وكتير كابيش؟ اللي بيجيب سيرتو بحسب الله ما خلقه، ثانيا بيني وبين زياد وبين فيروز ما حدا بيخصو يفتح تمو لا يشور ولا يبخ سموم ولا يعطي رأي".

أضافت ابنة فيروز: "واللي مفكرين حالن أذكيا وبيضلوا يغذوا الصحافة والفانز بالسموم وبيهجموا عليي بحجة إنو زياد قال قايل عني إشيا منا منيحة، كلمتين ما في غيرن، يحق لزياد ما لا يحق لغيره".

أوضحت ريما رحباني أنها حرة مع شقيقها ووالدتها فيروز رغم الخلافات القديمة بينهم: "صحيح بالماضي حكى كتير اشيا مغلوطة عني وعن فيروز وعن البيت بس نحنا منصطفل نحنا وإياه أما انتو فكلكن قشة لفة برا وما بيخصكن فهمتوا؟ يللا كشوا برا".

ريما رحباني تحسم الجدل حول خلافها مع شقيقها زياد

وعن أحدث صورة جمعتها بزياد، أكدت ريما رحباني من خلال التعليقات، أنهما لم يلتقطا أي صورة سويا منذ جلسة التصوير الأخيرة التي جمعتهما وقت إعلان الصلح قبل 3 سنوات في برلين.

ونشرت ريما رحباني هذه الصورة في التعليقات، مشيرة إلى أنها من تصوير المخرجة ميرنا معكرون، والتقطت في برلين ١ آذار ٢٠١٩.

ريما رحباني تحسم الجدل حول خلافها مع شقيقها زياد

الجمهور يتفاعل مع حديث ريما عن زياد رحباني

حصدت صور وتعليقات ريما رحباني، التي أعلنت فيها محبتها الدائمة لشقيقها زياد وعدم صحة الأقاويل التي تريد الوقيعة بينهما، الكثير من التفاعل والتعليقات.

شاهدي أيضاً| ريما رحباني تخرج عن صمتها للمرة الأولى حول خلافات عائلتها: منصور السبب

وأكد متابعو ريما رحباني على محبتهم لها ولفيروز جارة القمر والفنان زياد رحباني، مشددين على فكرة أن هذا البيت اللبناني يتمتع بموهبة أصيلة لا يضاهيها أي موهبة أخرى.

وأوضح البعض أنه لا يوجد مستفيد من الخلافات التي يتم الترويج لها بين الأخوين ريما وزياد رحباني، سوى كارهي فيروز وهم قلة.

انتقادات ريما رحباني بسبب أحدث صور فيروز

يذكر أن ريما رحباني كانت قد تعرضت لانتقادات كثيرة مؤخرا، بسبب نشرها أحدث صورة للسيدة فيروز بعدسة هاتفها النقال.

حيث انتقد البعض ريما رحباني بسبب طريقة نشر الصورة، والتي كتبت عليها بخط أحمر عريض "بواسطة ريما رحباني"، حفاظاً على ملكية الصورة.

ولكن جمهور فيروز لم يعجبه هذه الطريقة، إذ قال البعض إن ريما تتعمد إفساد الصور التي تنشرها لوالدتها بتوقيعها، مؤكدين أن الجميع يعلم أن أي صورة حديثة لفيروز لا بد أن تكون التقطت بواسطة ابنتها ولا داعي للتوقيع حفاظا على نقاء الصورة.

ريما رحباني تحسم الجدل حول خلافها مع شقيقها زياد

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار