ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية جديدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 سبتمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 19 سبتمبر 2020
ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية جديدة
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري في إطلالة رياضية جديدة والجمهور يعلق على تغير ملامحها
ياسمين صبري تتصدر التريند بإطلالة رياضية مكررة
ياسمين صبري في إطلالة جديدة وملامحها الحزينة تلفت انتباه الجمهور

نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة جديدة، في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور إنستقرام، ظهرت فيها بإطلالة كلاسيكية خطفت بها الأنظار معتمدة على الإكسسوارات البسيطة ومكياج هادئ زاد من جمال طلتها، التي ظهرت فيها باللون الأخضر.

فستان ياسمين صبري

وظهرت ياسمين صبري مرتدية فستان أخضر قصير يتوسطه حزام بنفس اللون، وتفاعل متابعوا الفنانة ياسمين صبري مع الإطلالة التي نشرتها في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، معبرين عن إعجابهم الشديد بإطلالتها.

ياسمين صبري

آخر إطلالات ياسمين صبري كانت إطلالة كلاسيكية بتنورة قصيرة، وأبرزت هذه الإطلالة فقدانها للوزن، وكانت الفنانة ياسمين صبري خطفت الأنظار بإطلالة صيفية باللون الأحمر الناري، ونشرت الصورة في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام وعلقت بالإسبانية.

وظهرت ياسمين صبري بشعر ملموم ونظارة شمسية، في إطلالة غلب عليها اللون الأحمر. وعلقت على االصورة التي نشرتها باللغة الإسبانية قائلة: "جميل جداً".

كانت آخر إطلالات ياسمين صبري إطلالة كلاسيكية ظهرت فيها بطلة يونانية ارتدت فيها فستان أصفر منقوش وشعر ملموم.

سيارة ياسمين صبري

كانت الفنانة المصرية ياسمين صبري تصدرت التريند بعدما حصلت على سيارة رولز رويس داون كهدية من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة. وظهرت صورة لسيارة ياسمين صبري الجديدة وكذلك نسخة من التخليص الجمركي يكشف كافة التفاصيل عن السيارة.

وبعد تداول صورة سيارتها، تداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بحذف الفنانة المصرية من بطاقة التموين، معلقين على الخبر بتعليقات ساخرة.


تحرص الفنانة ياسمين صبري على مشاركة جمهورها بإطلالات متنوعة، حيث ظهرت بإطلالة وردية رائعة، ونشرت صور في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيها بحركات دلال وتفاعل معها الجمهور. وربما هي الصور الوحيدة التي ظهرت فيا ياسمين صبري بابتسامة واضحة خلال الفترة الأخيرة.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

كانت شائعة الانفصال طالت كل من ياسمين صبري وأبو هشيمة، وحرصت ياسمين صبري على نفي الشائعة التي طاردتها مؤخراً، وتفيد بانفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من خلال نشرها فيديو من داخل حديقة منزلهما، وهو تمارس الرياضة على أحد الأجهزة الرياضية بينما يلعب أمامها زوجها كرة القدم.