ياسمين صبري تدخل عام 2020 بلوك مختلف: بدلت لون شعرها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يناير 2020 آخر تحديث: الأحد، 05 يناير 2020
ياسمين صبري تدخل عام 2020 بلوك مختلف: بدلت لون شعرها
مقالات ذات صلة
شام الذهبي تشعل إنستقرام بعزفها داخل فيلا ياسمين صبري والأخيرة تعلق
ياسمين صبري في إطلالة شتوية أنيقة: فكم بلغ سعرها هذه المرة؟
سيارات ياسمين صبري: طرازات نادرة وأسعار بملايين

دخلت الفنانة المصرية ياسمين صبري العام الجديد 2020 بلوك جديد ومختلف، حيث نشرت صورة، لها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام.

ياسمين صبري تدخل عام 2020 بلوك مختلف: بدلت لون شعرها
وأوضحت الصورة تغيير لون شعر الفنانة ياسمين صبري من البني إلى الأسود.
وتخوض ياسمين صبري البطولة المطلقة للمرة الثانية في عالم الدراما التلفزيونية بمسلسل فرصة ثانية بعد مشاركتها العام الماضي من خلال مسلسل حكايتي.
مسلسل "فرصة تانية" من تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

وبالفعل انتهت ياسمين صبري، من التحضيرات الأخيرة، لعملها الدرامي الجديد "فرصة تانية"، والذي اختارته لتنافس من خلاله في الماراثون الرمضاني القادم.
وقال مصدر في تصريح لـ"الدستور"، إن ياسمين عادت مؤخرًا إلى القاهرة وقابلت مخرج العمل مرقس عادل، وتم تحديد منتصف يناير الجاري ليكون الموعد النهائي لانطلاق تصوير المسلسل، ليلحق بالأعمال الدرامية المشاركة في الموسم الرمضاني.

وعقدت ياسمين خلال الفترة الماضية جلسات عمل مع كل من مصطفى جمال هاشم مؤلف العمل ومحمد سيد بشير الذي كتب المعالجة الدرامية، وقد استقرت معهما على الشكل النهائي لقصة المسلسل بجانب تواجد مرقس عادل، الذي انتهى من اختيار أكثر من نصف أماكن تصوير العمل الرمضاني.

يذكر أن ياسمين صبري قدمت أولى بطولاتها الدرامية خلال العام الماضي بمسلسل "حكايتي"، وشاركها البطولة وفاء عامر، أحمد حاتم، إدوارد، أحمد صلاح حسني، تامر شلتوت، وكان من تأليف محمد عبدالمعطي، ‏إخراج ‏أحمد سمير فرج، وإنتاج "سينرجي".