ياسمين صبري تتألق بضفائر الشعر وتلفت الأنظار بملامح متغيرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 سبتمبر 2022
ياسمين صبري تتألق بضفائر الشعر وتلفت الأنظار بملامح متغيرة

سحرت ياسمين صبري العيون بأحدث إطلالاتها التي غيرت ملامحها، وظهرت الفنانة المصرية ببشرة برونزية وضفائر شعر منحتها إطلالة صيفية بلمسات خاصة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها ياسمين صبري معتمدة على تسريحة ضفائر الشعر، فخطفت الأنظار أكثر من مرة بهذه التسريحة الصيفية الانيقةن ولكن في هذه المرة دمجت بين الضفائر والشعر المفرود.

 ياسمين صبري بالضفائر

وخلال الفترة الماضية خطفت ياسمين صبري، الأنظار بأحدث إطلالة لها شاركتها مع جمهورها، بضفيرة شعر مرفوعة لأعلى. ووقتها نشرت ياسمين صبري فيديو ومجموعة صور، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

أحدث إطلالات ياسمين صبري

ضفائر الشعر ليست هي فقط ما لفت الأنظار إلى الفنانة المصرية وإنا تغير ملامحها أيضًا حيث ظهرت ببشرة أكثر اسمرار منحتها لمسات برونزية ناسبت ملامحها، كما اختارت مكياج مختلف غير شكلها قليلاً.

ياسمين صبري بضفائر الشعر

واختارت ياسمين صبري لمكياجها اللون الوردي الفاتح كأحمر شفاه، ونفس الدرجات للبلاشر، كما حرصت على اخيار رسمة عيون بسيطة، منحتها لمسات الكات آيز التي  ناسبت ملامحها.

ياسمين صبري تتألق بضفائر الشعر وتلفت الأنظار بملامح متغيرة

وفي إطلالتها احتارت ياسمين صبري فستان يدمج بين اللونين الأبيض والأزرق، واعتمد تصميم فستان النجمة المصرية على الحمالات العريضة، والصدر المربع، فضلاً عن أن التصميم جاء ممسكا من منطقة البطن ومنفوش من أسفل وهو ما منحها لمسات صيفية منعشة.

ياسمين صبري

زينت ياسمين صبري إطلالتها بمجموعة من المجوهرات الناعمة التي ناسبت تفاصيل أزيائها ومكياجها وكذلك تسريحة شعرها، ليتفاعل بعدها الجمهور مع النجمة الشهيرة معبرين عن إعجابهم الشديد بإطلالتها.

وفي الإطلالة السابقة والتي اعتمدت فيها أيضا على تسريحة ضفائر الشعر، اختارت ياسمين صبري نفس درجات المكياج إلا أنها كانت أكثر جرأة بشكل دفع البعض لاعتبار ان نجمتهم المفضلة خضعتللتجميل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار