ياسمين صبري وأحمد أبو هشيم يقضيان العيد على البحر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 مايو 2021
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيم يقضيان العيد على البحر
مقالات ذات صلة
بريتني سبيرز تطالب المحكمة برفع الوصاية عنها وتُبكي محبيها بخطاب مؤثر
نبيلة عبيد تشيد بلقائها بمحمد رمضان: أحترام ولياقة مع نجم جميل
محامي زوج نانسي عجرم يكشف سبب استدعائها للمحكمة

قضت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، وزوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، أول أيام عيد الفطر المبارك، على ساحل البحر، حيث حرصا على التقاط صور وتبادل رسائل الحب.

وشاركت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، وزوجها رجل الأعمال، أحمد أبو هشيمة، الجمعة، صورا خاصة من إجازتهما سويا بمناسبة عيد الفطر.

ظهرت ياسمين وهي ترتدي بنطلون أبيض وTop أزرق سماوي، وهي نفس الألوان التي ارتداها أبو هشيمة.

ويظهر أبو هشيمة مع زوجته ياسمين صبري في الصور على يخت خاص في عرض البحر، وهم حفاة القدمين، وحرص كل منهما على توجيه رسائل للطرف الآخر.

وجاءت رسائل الزوجين لبعضهما بعضا في شكل أوصاف، إذ وصف أحمد أبو هشيمة زوجته في الصورة بأنها "جميلته من الداخل والخارج"، بينما أشارت ياسمين صبري إلى زوجها بأنه "نصفها القوي".

ياسمين صبري تقضي إجازة عيد الفطر حاليا في أحدى القرى السياحية الشهيرة في منطقة سهل حشيش جنوب الغردقة على البحر الأحمر.

وقبل عام، احتفلت ياسمين صبري بعقد قرانها على أحمد أبو هشيمة بعد حوالي شهر من إعلان خطوبتهما رسمياً، وأصدر العروسان بياناً بخصوص هذه المناسبة ذكر فيه الآتي: "تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

علاقة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة العاطفية خرجت للنور بدون قصد، عندما نشرت الفنانة الشابة صورة لها من إحدى الدول الأجنبية فظهر في انعكاس نظارتها الشمسية صورة لشخص، تعرف عليه الجمهور بأنه هو رجل الأعمال المصري.

والتزمت ياسمين صبري الصمت ولم تعلق على الخبر ولم تحذف الصورة، ولم يمر سوى أيام قليلة، ونشر رجل الأعمال صورة يعلن بها ارتباطه بالفنانة المصرية.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيم يقضيان العيد على البحر

آخر أعمال ياسمين صبري

وعلى الصعيد الفنى، كانت آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري بالموسم الرمضانى الماضي 2020، مسلسل فرصة تانية الذي شاركها في بطولته كل من أحمد مجدي وهبة مجدي ودياب وإداورد وهبة عبدالغني ومحمد أبو داود ومحمود البزاوي وأحمد الشامي وعدد آخر من الفنانين الشباب.

يُذكر أن ياسمين بدأت مسيرتها الفنية في عام 2014 من خلال مسلسل جبل الحلال وأيضاً شاركت في الكثير من الأعمال الأخرى المميزة، وأيضاً في عام 2020 تزوجت من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وحفل الزفاف وعقد القران اقتصر على دائرة صغيرة من الأهل والمعارف، وهذا بسبب تطبيق الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.