يسرا تكشف تفاصيل جديدة عن مشهد موت ابنها: "ماكنتش بمثل "

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مايو 2020
يسرا تكشف تفاصيل جديدة عن مشهد موت ابنها: "ماكنتش بمثل "
مقالات ذات صلة
أخطاء ساذجة في مسلسلات رمضان 2021
كيف أصبح أبطال مسلسل طاش ما طاش بعد مرور ٢٨ عاماً
شيماء سبت تدافع عن نسل الأغراب: محمد سامي نجم رمضان الأول

كشفت الفنانة يسرا عن تفاصيل جديدة في مشهد موت ابنها، في المسلسل الرمضاني، خيانة عهد، الذي لاقى ترحيب واسع واندهاش من الجمهور، لتقول إن المشهد لم يكن تمثيل، وأنها تذكرت موت والدتها  وهذا ما أخرج المشهد بهذه الصورة.

 انهيار إدوارد وإيناس الدغيدي من البكاء بعد الحديث عن هذا الشخص

شاهدي أيضاً: انهيار إدوارد وإيناس الدغيدي من البكاء بعد الحديث عن هذا الشخص

 وقالت يسرا في لقائها مع موقع مصراوي،"أنا ماكنتش بمثل أنا كنت بفتكر أمي في كل لحظة وعملت المشهد بصدق لإني ماكنتش شايفة حد ولا بفكر في حد غيرها، وحاجات كتير في المشهد تشبه اللي مريت بيه في موت أمي، حتى المقبرة كانت شبه مقبرتها بالظبط، فعلشان كدة المشهد وصل بصدق للجمهور،  وإعادة المشهد تمت فقط لتصويره من أكتر من زاوية".

وعن استكمال تصوير المسلسل، قالت الفنانة يسرا إن ردود أفعال الناس  من أهم الأمور، وأنه من الوارد استكمال المشاهد بناء على ردد أفعال الجمهور.

 أسعار حقائب دينا الشربيني في مسلسل لعبة النسيان تفوق الخيال

شاهدي أيضاً: أسعار حقائب دينا الشربيني في مسلسل لعبة النسيان تفوق الخيال

 وعلقت يسرا على مشهد خيانة أختها لها قائلة: "اللي يوجعك أقرب حد ليك أو من دمك، لأنه كمان بيعرف يوجعك ازاي، ومتبقاش مصدق، وبتخفي وجعك، فجسمك يترعش، وكانت لحظة صعبة جدا".

 وكشفت يسرا عن أكثر المشاهد التي شغلت بالها في المسلسل، وهو مشهد المشرحة، وأوضحت أن المخرج سامح عبد العزيز طلب منها عدم البكاء والنحيب في هذا المشهد، مؤكدة على أن الحديث مع المخرج والكاتب قبل المشهد يفتح للمثل طرق  كثيرة في أداء المشهد.

مسلسل خيانة عهد

مسلسل يسرا خيانة عهد أحد المسلسلات الرمضانية لعام 2020 ويشارك به نخبة من نجوم الفن والسينما من بينهم الفنانة حلا شيحة، كما يشارك به تيام قمر، نجل الفنان مصطفى قمر، بيومي فؤاد، خالد أنور، وظهور للفنانة جومانة مراد بعد غياب سنوات عن شاشة الدراما، لتظهر بدور امرأة سليطة اللسان في مسلسل.

 شخ الحارة يكشف خلاف إدوارد وأحمد عيد:

شاهدي أيضاً: شخ الحارة يكشف خلاف إدوارد وأحمد عيد: "ماتقولش أفيهات أنا البطل"

تدور أحداث قصة مسلسل خيانة عهد للفنانة يسرا، في إطار درامي اجتماعي مشوق، حول امرأة تمتلك مصنع ملابس وتقوم بحل مشاكل أخواتها وتهمل ابنها الذى يجسده الفنان خالد أنور، وهو ما يساعد في دخوله إلى عالم المخدرات ويصبح مدمناً، لتبدأ الأحداث في تطور وسط حالة من الإثارة والتشويق في إطار اجتماعي درامي.