موقف عفوي للأمير مشعل بن سلطان يثير إعجاب الجمهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 يناير 2023
موقف عفوي للأمير مشعل بن سلطان يثير إعجاب الجمهور

أثار الأمير مشعل بن سلطان آل سعود، إعجاب الجمهور بسبب موقف عفوي بدر منه عند اختلاط الأمر عليه وفتح باب سيارة تشابهت عليه مع سيارته الخاصة، ليتضح أنها سيارة شخص آخر.

سيارة الأمير مشعل بن سلطان 

تواجد الأمير مشعل بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود في إحدى قاعات الأفراح، لحضور حفل زفاف وبعد انتهائه من تأدية واجب المباركة، خرج متوجها نحو سيارته.

أخطأ الأمير مشعل بن سلطان في سيارته، لتشابهها مع إحدى السيارات المنتظرة في الساحة أمام القاعة التي خرج منها، ليفتح الباب ويفاجأ بشخص آخر جالس بداخلها.

حاول الأمير مشعل بن سلطان إغلاق الباب والاعتذار والانسحاب فوراً متوجهاً نحو سيارته، إلا أن الرجل نزل من السيارة وسلّم عليه بحرارة.

وبدا تصرف الأمير مشعل بن سلطان العفوي، أنيقاً وجميلاً ليشيد به النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع استقباله لسلام الرجل عليه إذ قال له: "تدري عاد هذه الساعة المباركة، ساقني ربي للسلام عليك".

وعرض الرجل على الأمير مشعل بن سلطان أن يوصله بسيارته إلى باب السيارة الخاصة به، ولكنه اعتذر وانسحب مؤكدا أن سيارته قريبة للغاية ولا داع لتعب الرجل.

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتصرف الأمير مشعل بن سلطان، الذي اتصف بالأناقة والعفوية وقال البعض: "جمال ومال وشخصية حلوة يالله يا كثر النعم ما شاء الله"، "ياخي كمية من الأسلوب والأدب وانتقاء الكلمات ما شاء الله ربي يحفظ سموه"، "حتى الصوت فخم ما شاء الله تبارك الله".

موقف عفوي للأمير مشعل بن سلطان يثير إعجاب الجمهور

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار