​​​​​​​Swiss Arabian تتعاون مع صالون وَ سبا N.BAR وَتُهدي

بطاقات هدايا بقيمة 1،000 د.إ بمناسبة عيد الأم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 مارس 2022
​​​​​​​Swiss Arabian  تتعاون مع صالون وَ سبا N.BAR  وَتُهدي
مقالات ذات صلة
طريقة عمل سبا الشعر في المنزل
بلقيس فتحي تتعاون مع والدها
صالون زهرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - مارس 2022: إن البحث عن هدية مميزة لعيد الأم يعتبر أمراً شاقاً، لهذا تنظم Swiss Arabian، دار تصنيع العطور الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، مسابقة مع سبا N.BAR الرائد في مجال التجميل وَالعناية بالجمال، خلال الفترة من 1 مارس المقبل 2022 وَحتى 17 منه، لتحظى 5 من الفائزات المحظوظات بفرص لِتمضية يَومٍ تجميليّ كامل للأم برفقة ابنتها.

مع كل عملية شراء من متجر Swiss Arabian في دبي مول أو عبرَ الإنترنت، سَتحصل 5 فائزات على بطاقات هدايا بقيمة إجمالية 1000 د.إ، تخوّلُهن الاستفادة من كافة الخدمات التجميلية في صالون وَ سبا N.BAR لِيَوم كامِل وَلِشَخصَين. القسائم صالحة لمدة عام واحد من تاريخ إطلاقِها. وَسوفَ تعلن Swiss Arabian عن أسماء الفائزين يوم 18 مارس المقبل 2022 عبر الإنستجرام @SwissArabianPerfumes

خلال شهر مارس من هذا العام، وَبلَفتَةٍ رقيقة على طريقَتِها، تُكَرِّمُ Swiss Arabian كافة فئات الأمهات في المنطقة العربية، سواء كُنَّ عاملات أو ربات بيوت أو أمّهات عازبات اختَرنَ تحمُّلَ مسؤولية الأمومة بِقلوبٍ مُحِبَّة ومِعطاءة.

الشروط والأحكام: يُشترَطُ أن تكون جميع المشاركات في هذه المسابقة من الإناث، على أن يَجري إتمام العمليات الشرائية حصراً في متجر Swiss Arabian في دبي مول، أو عبرَ الموقع الإلكتروني: www.swissarabian.com

علاوةً على ذلك، تقدم Swiss Arabian أيضًا خلال الفترة من 19 مارس الجاري وَحتى 20 منه، نقش مجاني على العطور مستوحى من هذه المناسبة مع كل عملية شرائية من مَتجَرِها في دبي مول. لِأنَّ الأم هيَ أساسُ الوجودِ، فِلنَحتَفي بها كما يَجب!

  • انتهى-

حَولَ SWISS ARABIAN

ينسج تاريخ SWISS ARABIAN حكاية ساحرة تمتد لأكثر من 45 عامًا. تأسست SWISS ARABIAN في العام 1974 كأول دار متخصصة في صناعة العطور في الإمارات العربية المتحدة على يد السيد حسين آدم علي - صاحب الذوق الرفيع والشغف العميق بصناعة العطور.

على مر السنين، ازدهرت مجموعة SWISS ARABIAN من نجاح إلى آخر. وقد أثرى نشاط العلامة التجارية تعاونها مع شركة - Givaudan –  إحدى الشركات السويسرية العملاقة المصنعة للعطور في العالم وأكثرها احترامًا لفرادة مكونات العطور الحصرية.

تدير SWISS ARABIAN اليوم أكثر من 70 متجرًا في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي مع صالات عرض رئيسية تقع في دبي مول في دبي، وظهران مول في الدمام في المملكة العربية السعودية، وَسوق المباركية في الكويت ومول عمان وصلالة في عمان. كما أن العلامة التجارية متاحة أيضًا للشراء عبر الإنترنت على: /https://swissarabian.com

تدير SWISS ARABIAN حاليًا خمسة مرافق تصنيع محلية حديثة تنتشر على مساحة 165000 قدم مربعة، وتنتج أكثر من 35 مليون عطر سنويًا وتصدر إلى أكثر من 80 دولة حول العالم.

أحدث مجموعات SWISS ARABIAN هي مجموعة واو وَتعدّ الأنجح كونها تتمحور حول حرف الواو العربي المعروف باسم حرف العطف، حيث يتم استخدامه لربط الكلمات العربية (وبالتالي كل شيء) معًا. استلهاماً من هذه الرسالة القوية، تستند التشكيلة الأولى من "و" وهي تشكيلة الحب على أشكال مختلفة من الحب - حيث لا يوجد شيء يوحد قلوب الناس أكثر من الحب.

التشكيلة الثانية وَالأحدث هي تشكيلة التراث المُصمَّمة خِصّيصاً للاحتفاء بالإمارات العربية المتحدة بَلَد المَنشَأ لمجموعة SWISS ARABIAN، بَيت العطور الأول في البلاد. كذلك تركز الإصدارات الأخرى مِثل مَجموعة شغف على جمال العود الذهبي الغني والزيوت الملكية، وهي عبارة عن مزيج فاخر وَمهيب من الأزهار والتوابل والعنبر والأخشاب التي تقدم تجربة فريدة من نوعها في الرائحة والجودة التي ترتقي بمحيط العميل نحوَ أجواء جدية غاية في الفخامة.

تجمع SWISS ARABIAN الخبرة والتراث والحرفية معًا لتقديم مزيج مثالي من المكونات الأصلية للمستهلك العصري والأنيق.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

راما شالاتي: rama.chalati@ipn.ae| IPN

أسماء نور: asma.nurdin@ipn.ae| IPN