أهم صيحات الموضة لخريف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس 2022
أهم صيحات الموضة لخريف 2022
مقالات ذات صلة
أهم صيحات الموضة لخريف وشتاء 2022-2023
أهم صيحات الموضة لعام 2022
أهم صيحات الموضة من عروض ريزورت 2022

تعتبر صيحات موضة خريف 2022 هي قطع للعيش فيها والتي تعكس حس وفكر وجمال من يرتديها، ثار المصممون على الثياب التي ظهرت العام الماضي من خلال الطباعات وخلقوا أشكالاً متنوعة على سبيل المثال في Saint Laurent و Rick Owens، تم تحديد البدلات من خلال السترات الواقية والتي تتدلى من أكتاف متسعة في Prada و Louis Vuitton، تم ترقية الملابس الداخلية بالبلورات والزينة في Miu Miu و Paco Rabanne واتخذت الكورسيهات أشكالاً واقية في Christian Dior و Balmain. 

من نواحٍ عديدة، عادت الموضة إلى الأساسيات في البدلة والتنورة والفستان الساتان وعدد هائل من القمصان البيضاء أو القمصان العلوية بدون أكمام مع الجينز ​​المغسول، لم يكن الموسم خالياً من الذوق الرفيع، هذا هو الشيء الذي يتعلق بالملابس الأكثر طلباً لخريف 2022 فهي تنبض بالحياة معكِ، انزلي في الشارع مرتدية تنورة ميدي من بوتيغا فينيتا وقومي بالرقص حتى ترنم شرائط Altuzarra الخاصة بكِ وتتصارع ودع وشاح Balenciaga الخاص بكِ يتدفق مع الريح، الملابس هي مجرد ملحق لقصتك.

التنانير الطويلة

بعد ظهور تنورة Miu Miu القصيرة جداً، كان التطور الطبيعي  دفع Saint Laurent و Louis Vuitton و Sacai وغيرهم إلى أطول تصل إلى الأرض لخريف 2022.

الأكمام مائلة والمنفوخة

ظهرت الأكمام مثل غلاف يشبه الشرنقة في ثلاثينات القرن الماضي في Dries Van Noten و Courrèges و Tory Burch، من بين آخرين، مما يثبت أن التصاميم المهيكلة المصبوبة هي الشكل الجديد والأنيق لعام 2022. 

المشدات

تدفع الأجسام الذكية من الناحية التكنولوجية في Christian Dior والمشدات المعدنية في Balmain المشدات إلى المستقبل، أسلوب أقل للإغواء والمزيد من الحماية، قامت دوناتيلا فيرساتشي بوضعهم بشكل طبيعي في Versace، بينما أعطى أليساندرو ميشيل لمسة رياضية في Gucci بالتعاون مع Adidas.

البدلة الرسمية

ربما ظهرت البدلات الرسمية المنصة منذ عدة سنوات، لكن العلامات التجارية من Balenciaga إلى Vetements تثبت أن المظهر لا يزال على قيد الحياة، في Louis Vuitton و Valentino، تم ضخ السترات بأبعاد هائلة ولكن بالطبع سان لوران كان لها نسختها الكبيرة من أنتوني فاكاريلو، فكري في هذه السترات الضخمة كوسيلة جديدة لشغل المساحة. 

ملابس محبوكة

تتألق الملابس المحبوكة المريحة هنا في خريف 2022 وليس بالطريقة التي تعتقدينها الموهير الرقيق المصقول الأنغورا والصوف التي شوهدت في عرض أزياء Loewe و Hermès و Kiko Kostadinov هي أنواع الأقمشة التي لا يمكنها مساعدتك في تنسيق إطلالة دافئة في الخريف.

القمصان البيضاء والجينز الأزرق

هل هناك مزيج أزياء أكثر خلوداً من القميص الأبيض والجينز؟ سيكون هذا مصدر إلهام لأسلوب الشارع. 

الملابس الداخلية المزينة

لن تمنعك صيحات الموضة لخريف 2022 من تجربة فستان بسيط من الحرير أو الساتان مزين، حيث قام كل من Simone Rocha و Erdem و Nensi Dojaka بإعادة صنعها لتقطير الترتر والبلورات بينما يضيف Miu Miu و Fendi و Eckhaus Latta بريقاً إلى الطبقات الشفافة.

بلوزات التانك

سادت بلوزات التنك بدون أكمام والقمصان الفردية المدارج من كلوي إلى برادا وظهرت باللون الأبيض الكلاسيكي.