10 من أغرب وأعجب الجزر في العالم يجب أن تزورها في عام 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 11 أبريل 2023
10 من أغرب وأعجب الجزر في العالم يجب أن تزورها في عام 2023

تُعد الجزر من الأماكن اللطيفة التي تستحق أن نسافر إليها للاستجمام عبر حجز طيران، في رحلة مثالية إلى الجزر التي تحيطها المياه لترى أروع مشهد للمناظر الطبيعية الخلابة وتلتقط أروع الصور لتنزيلها على السوشيال ميديا وإنستغرام لأورع معالم الطبيعة والمساحات الخضراء. تجد في الجزر الغريبة أيضاً الحيوانات ذات الألوان الخلابة مع الهدوء الذي يجعلك تستمتع بالاستجمام في أجواء من الرومانسية. لكن هل تتوقع أن تزور جزيرة القطط.

أكتشف أغرب الجزر في العالم

هناك الكثير من أغرب الجزر حول العالم التي تجعلك تفكر في أي من هذه الجزر هي الوجهة المثالية التي تستحق أن تُسافر إليها من خلال حجز طيران في رحلة سياحية من السعودية إلى أروع المعالم حول العالم وهنا عبر القائمة التالية ستكتشف بعض الجزر الغريبة التي يمكنك السفر إليها في رحلتك القادمة.

جزيرة الأفعى البرازيل رابا نوي أو جزيرة إيستر، تشيلي

ينتشر في الجزيرة ما لا يقل عن 850 تمثالاً غريباً يصل ارتفاعها إلى حوالي 3 طوابق والتي يطلق عليها اسم تماثيل مويا. ويبلغ وزنهم الغريب إلى حوالي 14 طناً ويتمد طولهم إلى ما يقارب 13 قدماً! يتعجب الجميع من روعة هذه التماثيل ويتساءل الكثير منهم عن كيفية إنجاز شعب بولينيزيا الأوائل لهذه التماثيل الضخمة بالأدوات البدائية إلى حد ما. والغريب أن جزيرة الأفعى في البرازيل مكان يمتلئ بالثعابين.

مكان مخيف يستحق أن تسافر إليه عبر أفضل حجز طيران من السعودية أليس كذلك؟ فكر في السفر قريباً لاكتشاف العالم حولك إلى جزيرة الأفعى المليئة بحوالي خمسة آلاف ثعباناً باللون الذهبي والتي تعد الأكثر خطورة وأشد الثعابين سماً في العالم. تتجول الثعابين في الجزيرة مثل الملوك لأنهم هم السكان الوحيدون للجزيرة، فهل تجرؤ على زيارة الجزيرة.

10 من أغرب وأعجب الجزر في العالم يجب أن تزورها في عام 2023

جزيرة سقطرى في اليمن

مجرد إلقاء نظرة عابرة على هذه الجزيرة الساحرة ومعالمها الفريدة خلال رحلتك الجوية عبر حجز طيران، من خلال أفضل تطبيق للسفر من السعودية إلى العالم أجمع وبأرخص أسعار تذاكر السفر والعروض الحصرية، ستجد الفرصة لمشاهدة التنوع البيولوجي الغريب من الحيوانات والنباتات حيث تنتشر الزواحف بها والتي يتجاوز عددها الخمسة وعشرون نوعاً مع ستة من الطيور النادرة التي تنفرد بها هذه الجزيرة. إن الجزيرة تندرج تحت قائمة أسماء الجزر الغريبة.

10 من أغرب وأعجب الجزر في العالم يجب أن تزورها في عام 2023

إيسولا لا غايولا، إيطاليا الجزيرة الملعونة

إنها الجزيرة الساحرة الساحرة التي تصطف على أرجاؤها الشوارع المرصوفة بالحصى والمعالم الخلابة وهي تتكون من جزيرتين متصلتين ببعضهما البعض بجسر صدئ ويقال إن الجزيرة تجلب اللعنة والحظ السيئ لزوارها؛ في بعض الأحيان تجد أنهم يتوفون صغار ويصابون بالنوبات القلبية، أو القتل الوحشي وفي الغالب ينتهي بهم الأمر في المستشفيات العقلية أو الفقر وفقدان الثروات أو الإطاحة بهم في السجن. لابد بعد كل ذلك أن تصنف إنها جزيرة غريبة أو أرض ملعونة.

10 من أغرب وأعجب الجزر في العالم يجب أن تزورها في عام 2023

جزيرة أوكونوشيما أو جزيرة رابيت، اليابان جزيرة الأرانب

ظلت هذه الجزيرة الغريبة في العالم قديماً مقر للكثير من مصانع الغاز السام. إلا أنها مؤخراً تم تحيلها إلى ملاذاً لتربية للأرانب حيث ينتشرالآلاف من الأرانب في الجزيرة. يرى بعض الأشخاص أن هذه الأرانب هي من نسل المجموعة التي تم إحضارها إلى هناك من أجل قياس خطورة الغازات السامة. بينما يتوقع البعض الآخر أن الأرانب نزلت بطريقة ما من السماء لتكريم القطعة الأصلية. توقع غريب وغير واقعي!

هل تخطط لرحلة سياحية قريبة وفي حيرة من أمرك إلى أين تذهب؟ نحن نساعدك عبر أشهر قصص السفر هذه من أجل التعرف على وجهتك السياحية القامة التي تنطلق من السعودية إلى جميع أنحاء العالم وستتمكن من العثور على أفضل رحلة لك على الإطلاق.

10 من أغرب وأعجب الجزر في العالم يجب أن تزورها في عام 2023

جزيرة السمور، نوفا سكوشا

ما أغرب هذه الجزيرة التي تُعرف جزيرة السمور أيضً باسم "مقبرة المحيط الأطلسي" وهي تضم مجموعة وقطعاً من حطام السفن بالإضافة إلى مئات الخيول البرية. إن الغريب أنها تضم قطعاً لحطام أكثر من 500 سفينة مترامية بين أنحاء الجزيرة بينما يركض أكثر من 450 حصاناً برياً في مشهد عجيب يذهل من يراه. تشعر وأنت تزور هذه الجزر العجيبة أنها خيال والغريب أن هذا أمر واقع في أغرب جزر بالعالم.

10 من أغرب وأعجب الجزر في العالم يجب أن تزورها في عام 2023

جزيرة بالميرا، شمال المحيط الهادئ

غللا حدود الساحل المذهل وبين أشجار النخيل وإلى جوار المياه المتلألئة وعند مشهد غروب الشمس الرائع، ستسافر لرؤية أروع المعالم والشعاب المرجانية الملونة والفجر الساحر في الملاذ الساحر للقلوب وأروع أماكن العطلات الهادئة. مكان ساحر ورائع تماماً، أليس كذلك؟

إلا أن هذا المشهد يضم عدداً كبيراً من الوفيات بطرق مأساوية وشهد أغرب الأحداث  وهجمات القراصنة ويضم الكنوز المدفونة والاستخدام العسكري السري، فهل هي الأرض الملعونة التي شهدت الكثير من جرائم القتل البشعة. لقد أجبرت كل هذه الأحداث الغريبة حتى أفضل العقلاء على التساؤل عن حقيقة اللعنة. أم هي أماكن مسكونة،  ستتخطى ضربات القلب عند رؤية هذه الأماكن المخيفة واقعياً فهل تجرؤ.

10 من أغرب وأعجب الجزر في العالم يجب أن تزورها في عام 2023

جزيرة الدمى في مكسيكو سيتي

لقد أقام في الجزيرة مسبقاً دون جوليان الذي يروي أن هناك طفلة صغيرة غرقت منذ قديم الزمان في القنوات الخلفية للجزيرة وأنه لم يتم إنقاذها. منذ ذلك اليوم، بدأت الدمى المختلفة وأجزاء الجسد المفككة من الدمى تنتشر في الشاطئ وتأتي إلى الجزيرة.

الآن، تجد الآلاف من الدمى، معلقة من الأشجار أو أشياء مختلفة، أغلب هذه الدمى مشوه، بعضها ملفوف في أنسجة العنكبوت والبعض الآخر مع أجزاء من الجسم مفقودة وبعضها مقطوع الرأس! مشهد غريب ومرعب، لذا فهي تعد من أغرب جزر العالم. فهل هي من الأماكن المسكونة التي يمكن زيارتها عبر رحلة جريئة.

10 من أغرب وأعجب الجزر في العالم يجب أن تزورها في عام 2023

فولكان بوينت، الفلبين

من المعروف أن فولكان الفلبين هي المكان الأصلي لفيلم 2012 Inception.  قد تتساءل عن فولكان بوينت. إنها جزيرة تقع في بحيرة على جزيرة خارجية في المحيط الهادئ. إنها في مكان مقعد وغريب لا يسهل الوصول إليه أو فهمه. فهي جزيرة في بحيرة على جزيرة في بحيرة وعلى جزيرة خارجية. وهي تعد ملاذاً غريباً وغير تقليدي للتجول المطلق.

10 من أغرب وأعجب الجزر في العالم يجب أن تزورها في عام 2023

جزيرة كريسماس، الأراضي الأسترالية في المحيط الهندي

جزيرة عيد الميلاد وقد تم تسميتها بهذا الاسم، نظراً لأنه تم اكتشافها في يوم عيد الميلاد عام 1643. يسكن الجزيرة 14 وأغرب السرطانات يتجولون في مشهد غريب وتدافع لمغادرة الجحور الداخلية خلال موسم الأمطار لتنتج الصغار في البحر. يقوم نحو مائة وأربعون مليون سلطعون برحلة طويلة وعبر مسافة تصل إلى خمسة أميال إلى المحيط وبالرغم من كل عقبات جفاف المياه والسهول الخطرة والسحق أسفل عجلات المركبات وكذلك قطعان النمل الأصفر المجنونة.

لكن هل كل هذه الجزر من صنع الإنسان العائمة والغريبة والعجيبة تستحق الزيارة. إنها فعلياً تعد أراضي منسوجة تم تثبيتها مع الحبال. يستخدم السكان المحليون هذه الجزر كمستوطنات لتجنب الاضطرابات والمشاحنات مع القبائل المجاورة. وزيارتها تمنحك تجربة عطلة وفرصة لا تصدق لرحلة سياحية مدهشة.

10 من أغرب وأعجب الجزر في العالم يجب أن تزورها في عام 2023

رقعة نفايات المحيط الهادئ الكبرى

بقعة من أكوام القمامة في المحيط  تشكل جزيرة ويبلغ حجمها ضعف حجم الولايات المتحدة القارية بأكملها. الأمر الغريب نها تشكلت من حطام وجزيئات تم إغراقها في الماء عبر ملايين السنين. وقد تجمعت بواسطة التيارات القوية والأمواج العالية.

10 من أغرب وأعجب الجزر في العالم يجب أن تزورها في عام 2023

جزيرة تاشيروجيما، اليابان

هل تخطط لرحلة سياحية في جزيرة قريبة وفي حيرة من أمرك إلى أين تذهب؟ نحن نساعدك عبر أشهر قصص السفر هذه من أجل التعرف على وجهتك السياحية القامة التي تنطلق من السعودية إلى جميع أنحاء العالم وستتمكن من العثور على أفضل رحلة لك على الإطلاق!

تُعرف الآن معنا على آخر جزيرة في اليابان والتي تحمل اسم "جزيرة القط" لا يسكنها أكثر من مائة شخص مع ملايين القطط. من أجل السيطرة على الفئران، هناك اعتقاد أنه تم إدخال القطط إلى الجزرية في خمسينيات القرن التاسع عشر. إذا كنت تخطط لزيارة الجزيرة، فتأكد من البقاء في حجرة تشبه القطط من أجل تجربة غريبة للحياة في رحلة مختلفة تماماً. الجزيرة متاحة للإقامة الليلية بين أبريل ونوفمبر.

10 من أغرب وأعجب الجزر في العالم يجب أن تزورها في عام 2023

فهل تخطط لرحلة سياحية قريبة عبر حجز طيران للسفر إلى وجهة الأحلام وفي حيرة من أمرك إلى أين تذهب؟ نحن نساعدك عبر أشهر قصص السفر لأفضل رحلة لك على الإطلاق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار