12 شرطاً لحضور حفل عمرو دياب في اليوم الوطني السعودي

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020
12 شرطاً لحضور حفل عمرو دياب في اليوم الوطني السعودي
مقالات ذات صلة
تأجيل حفل عمرو دياب في السعودية والهضبة يكشف عن السبب
هل انسحب تامر حسني من حفل الجونة بسبب عمرو دياب؟
فيديو وصور: إطلالة عمرو دياب بالشعر الأشقر صدمت الجمهور

وضعت الشركة المنظمة لحفل النجم عمرو دياب في اليوم الوطني السعودي 90، شروطاً من أجل حضور آمن نظراً لوباء كورونا وما يستلزم معه من اتخاذ إجراءات لسلامة الجميع.

شروط حفل عمرو دياب في اليوم الوطني السعودي

12 شرطاً وضعتهم الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب في اليوم الوطني السعودي 90 المقرر إقامته يوم السبت 26 سبتمبر، نظراً لما يعانيه العالم من جائحة كورونا التي تحتاج تنفيذ إجراءات احترازية من أجل سلامة الجميع.

شروط حفل عمرو دياب في اليوم الوطني السعودي
من شروط حضور حفل عمرو دياب في اليوم الوطني السعودي الآتي: يجب أن يكون جميع الحضور مسجلين في تطبيق "توكلنا وتبعاد"، فالدخول من البوابات لن يكون مسموحاً وفقاً لبروتوكول التطبيق، كما ينصح كبار السن فوق 65 عاماً أصحاب الأمراض المزمنة بعدم الحضور.

من شروط حفل عمرو دياب في السعودية هو ارتداء الكمامة طوال الوقت فمن يخالف هذا الشرط يمنع من الحضور، لن يسمح بدخول الأطفال أقل من 15 عاماً، سيتم أخذ قياس درجة الحرارة ومن تزيد حرارته عن 38 درجة أو من تظهر عليه أي أعراض أخرى سيتم منعه من الحضور.


لا يسمح بارتداء القفازات في حفل عمرو دياب في اليوم الوطني السعودي، سيتم تعقيم اليدين قبل الدخول والخروج، مع حفظ مسافة بين كل فرد والآخر حوالي متر ونصف، يمنع تغيير المقاعد، كما يحظر المصافحة وأخيراً مراعاة آداب العطس لسلامة الجميع.

وكان عمرو دياب أقام أول حفل له في المملكة بعد أزمة كورونا يوم 13 سبتمبر، وذلك على متن الرحلة الثانية لشركة البحر الأحمر للسفن السياحية السعودية، وتضمنت تذكرة الحفل التي يبلغ سعرها 2800 دولار رحلة استمرت 4 أيام مع التوقف في أكثر من محطة.

حفل عمرو دياب في اليوم الوطني السعودي
حفل عمرو دياب في مصر

من جهة أخرى، كشفت إدارة أعمال عمرو دياب عن تعاقده على أول رسمي له هذا العام يوم 30 أكتوبر المقبل في كايرو فيستيفال في القاهرة.


وقد أكدت الجهة المنظمة لحفل عمرو دياب في مصر عن التزامها الكامل بقرارات الحكومة، المتعلقة بالإجراءات الوقائية لمواجهة كورونا، موضحة أنه تم فتح باب لـ 25% فقط من الطاقة الاستيعابية للمسرح، كما شددت على أنه سيتم تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي أثناء الحفل، فيما سيتم فتح الأبواب للجمهور في تمام الساعة 8.30 مساء.