5 تصريحات لـ ياسمين عز تسببت في أزمات وهددت بإيقافها

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أكتوبر 2022
5 تصريحات لـ ياسمين عز تسببت في أزمات وهددت بإيقافها

فستان غير لائق، كان سبب شهرة الإعلامية ياسمين عز، لكن منذ بداية ظهورها على الشاشة تسببت في العديد من الأزمات بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل والتي يراها البعض مدافعة عن الرجال بشدة لذا تعرضت للهجوم من السيدات والفتيات.

تصريحات ياسمين عز

التصريحات الأخيرة لـ ياسمين عز التي جعلتها تتصدر محرك البحث جوجل كانت حول طريقة تعامل السيدات مع أزواجهن، والتي انتقدت فيها السيدات معتبرة أنهن سبب الخيانة الزوجية.

وعلقت ياسمين عز على ما يحدث بين الأزواج، منتقدة تصرفات الزوجات قائلة: "البيت بفلوس الراجل وتيجي مراته تقوله اقلع الجزمة علشان السجادة .. ده أنا أحط فساتيني الماركات تحت رجله يمشي عليها".

وتابعت ياسمين عز قائلة: "تزعقي لجوزك ليه عشان بيدوس على سجادة الصالون بجزمته .. ما هو جايبها بفلوسه !".

وأضافت: " الست اللي بتقول لجوزها حاضر ونعم دي ملكة مش خدامة، مصطلح الجارية ده هناك في مسلسل حريم السلطان مش عندنا".

ودافعت ياسمين عز عن حث الرجل في البحث داخل تليفون زوجته إلا أنها رفضت في الوقت نفسه أن تقوم الزوجة بنفس الفعل قائلة: "لراجل من حقه يمسك تليفون مراته زي ما هو عايز والست مش حقها تمسك تليفونه وتتجسس عليه".

واتهمت ياسمين عز السيدات بأنهن سبب الخيانة الزوجية قائلة: "الراجل عينه زايغة!! مهو طول ما بيشوفك ضاربة البوز وعاملة " القمطة " في شعرك هيطفش.. فين أيام ما كانت الست بتدلع جوزها وتديه أكبر حتة من الفرخة؟".

أزمات ياسمين عز

لم تكن أزمات ياسمين عز بسبب تصريحاتها حول العلاقة بين الرجل والمرأة فقط، لكنها تسببت في هجوم وانتقادات لاذعة بعد أن دافعت عن ضرب عروس الإسماعيلية، وهو ما اعتبره الجمهور تشجيعاً للعنف ضد المرأة.

وكانت ياسمين عز طالبت من قبل النساء بمسامحة أزواجهن في حالة تعرضهن للضرب أو التعنيف وذلك عقب واقعة عروس الإسماعيلية التي تعدي زوجها عليها بالضرب.

وتسببت تلك التصريحات في حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي متهمين إياها بالتحريض على العنف ضد المرأة، وعلى الفرو ما خرجت الإعلامية، لتوضيح موقفها من هذه التصريحات خاصة بعد إصدار هاشتاق أوقفوا ياسمين عز.

وقدمت ياسمين عز اعتذارها عن تصريحاتها قائلة: "اعتذر عن تصريحات حلقة بخصوص قضية عروسة الإسماعيلية، وأنا بعتذر بشكل واضح وصريح جدا إذا كان الكلام الذي قلته امبارح أتفهم منه أني بدافع عن العنف مش هقول أنه سوء فهم لكن سوء تعبير مني ليس أكثر".

وتطورت أزمات ياسمين عز إلى حد إحراج مؤدي المهرجانات حسن شاكوش لها بعد أن وصفته بـ السوسة، ليرد متعجباً على هذا الوصف قائلاً: "سوسة!! أنتي تعرفينني؟ عاشرنا بعض؟، بشغل دماغي في إيه ما هو في الشغل، مش وإنتى بتحضري للحلقة بتشغلي دماغك؟"، وترد عليه وتضحك: "آه بحضّر للحلقة.. مش هيسيبني بعد ما قولت كده"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار