النجمات يشعلن الصيف في جزيرة ميكونوس: جولة لأجمل اللحظات

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023
النجمات يشعلن الصيف في جزيرة ميكونوس: جولة لأجمل اللحظات

أصبحت جزيرة ميكونوس في اليونان وجهة الكثير من النجمات والمشاهير خلال صيف 2023، حيث قضى الكثير منهم إجازته فيها وحرصوا على مشاركة العديد من اللحظات عليها مع الجمهور.

أظهرت العديد من صور المشاهير لقطات مميزة من رحلاتهم لليونان للاستمتاع بالأجواء فيها، وإليكي جولة على أجمل لحظات المشاهير في جزيرة ميكونوس.

نجمات في جزيرة ميكونوس

ظهرت العديد من النجمات خلال صيف 2023 في جزيرة ميكونوس اليونانية كان من بينهم الفنانة نيللي كريم التي نشرت العديد من الصور لها خلال استمتاعها بالأجواء هناك.

ظهرت نيللي كريم وهي تقف أمام أحد الشواطئ وخلفها اليخوت الفخمة وأمامها الورود التي أضفت المزيد من الهجة للصور، كما حرصت على الخضوع لجلسة تصوير داخل المياه

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، كانت واحدة ممن اخترن  جزيرة ميكونوس كذلك لتقضي فيها وقتًا صيفيًا ممتعًا في صيف 2023.

وخطفت نادين نجيم الأنظار إليها بإطلالتها الصيفية فيها، حيث ظهرت وهي تستمتع بالأجواء داخل الفندق وبدأ عليها السعادة والراحة هناك.

فوز الفهد ونورة العميري يوثقن الأجواء في ميكونوس

كانت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي فوز الفهد ونورة العميري من أوائل الفنانات اللاتي قضين إجازتهن في جزيرة ميكونوس خلال عيد الأضحى 20231.

وظهرت فوز الفهد بعدد من الإطلالات الصيفية الخاطفة خلال تلك الإجازة والتي علقت عليها: "أنت تستحق حبًا دائمًا يشبه الصيف"، معبرة عن مدى سعادتها بتواجدها في اليونان.

أما نورة العميري فقد حرصت على الاستمتاع بالأجواء على اليخوت والشاطئ حيث ظهرت في يخت وهي ترقص على أنغام أغاني عمرو دياب بالإضافة إلى عدد من اللقطات على الشاطئ وهي تقوم بالرسم .

محمد صلاح يشعل الصيف من ميكونوس

كان تواجد اللاعب المصري محمد صلاح في جزيرة ميكونوس أكثر لفتاً للأنظار حيث التقى هناك عدداً من المشاهير من بينهم الفنان محمد رمضان الذي علق على الصورة التي جمعت بينهما قائلاً: "11، حبيبي يا مو".

ثم كان لقاء محمد صلاح والفنان أحمد سعد حيث اجتمعا في أحد المطاعم وأشعلا الأجواء بالغناء والرقص على أغنيات "سعد" الشهيرة منها "وسع وسع" و"اليوم حلو" وظهر محمد صلاح يرقص ويغني مع أحمد سعد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار