6 طرق لتنسيق أزياء العمل في فصل الخريف بسهولة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 سبتمبر 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 26 أغسطس 2020
6 طرق لتنسيق أزياء العمل في فصل الخريف بسهولة
مقالات ذات صلة
كيف تغيرت الموضة في عام 2020 وتأثير جائحة كورونا على صناعة الأزياء
اللون الوردي الزاهي هو موضة ألوان 2021: شاهدي كيف ترتديه هذا الموسم
قطع شتوية مثالية ستناسبك طوال أيام الأسبوع

ليس من  السهل تنسيق الملابس المكتبية المملة والمتكررة، خاصة في فصل الشتاء، فإن الأشهر الأكثر قتامة القادمة عادة ما تؤدي إلى مجموعة أكثر إحباطًا من الأدوات المكتبية.

لكن لا تتعثري في مجموعة من القمصان السوداء المملة، من خلال إعطاء خزانة ملابس العمل الخاصة بك دفعة مثيرة وعصرية، وستجدين نفسك تتطلعين إلى ارتداء ملابسك في الصباح يومياً. 

فمن السهل أن تتكيفي مع الاتجاهات الموسمية لتكون أزياء العمل مناسبة بحسب الطقس، بغض النظر عن جدولك الزمني، فقط يمكنك أن تتخلصي من بعض القطع التي طالما قمتي بأرتدائها أو يمكنك ببساطة أن تقومي بتحديثها بطريقة مختلفة، فنحن هنا نتطلع إلى مساعدتك فى تنسيق ملابس عملك باتباع إرشاداتنا البسيطة. 

جددي مظهر بدلتك

اذا كان لديك بدلة أو اثنين فقط للعمل، يمكنك أن تنوعي في القطعة الخلفيه مثل أن تضيفي كنزة بلون المستردة أو قميص مميز من الحرير، أو في الأيام العادية يمكنك فقط إضافة تيشرت أبيض مع حذاء رياضي. 

معطف الجاسوس trench coat

هذا المعطف الذي يسمى trench coat الذي يذكرنا بالأفلام الكلاسيكية القديمة عندما كان يرتديها الجواسيس والمفتشين، أصبحت الأن منتشرة بكثرة هذا الموسم، بسبب خامتها الخفيفة وشكلها المميز. 

فساتين oversized كلاسيكية 

الفساتين الضخمة هى الأنسب حرفياً للخريف عند زيادة حجم كعب الحذاء الخاص بكِ، وارتداء الأقمشة الضخمة ، يمكنك تحقيق التوازن مع قميص مُجهّز وكعب سميك. 

جمبسوت للعمل 

ما يميز الجمبسوت عندما نرتدية لا نحتار في تنسيق الألوان أو الشكل العام للمظهر فقط يمكنك تغير مظهر الجمبسوت بتغير الاكسسوارات والقطع المرفقة معه. 

قميص oversized 

من السهل ارتداء قميص كبير الحجم ويبدو أنيقاً، عند ارتدائه مع بنطال، فقط تأكدي من ارتداء الكعب لإضافة بعض الارتفاع. 

فستان بشكل القميص 

يمتاز فستان القميص بأنه سيعطيكي مظهر محترف بدون مبالغة، مع حقيبة جريئة وحذاء شتوي.