6 قطع ملابس يمكن أن تمنحك إطلالة مفعمة بالحيوية هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 نوفمبر 2021
6 قطع ملابس يمكن أن تمنحك إطلالة مفعمة بالحيوية هذا الشتاء
مقالات ذات صلة
9 قطع تمنحك شكل قوام الساعة الرملية بالملابس
صيحات ملابس يمكن أن تمنحك إطلالة تنافس الفاشينيستا
الثلج لبشرة مفعمة بالحيوية

الحصول على إطلالة مفعمة بالحيوية هو أكثر شيء تبحث عن أغلب الفتيات والسيدات ليس فقط في فصل الخريف بل الشتاء أيضاً. وبالتأكيد أنتِ لا ترغبين في الحصول على إطلالة بسيطة وهادئة بشكل مبالغ بحيث تكون باهتة. لذلك جمعنا لكِ أبرز القطع والنصائح التي يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة رائعة بشكل يومي بطريقة مميزة يمكن أن تتناسب مع ذوقك.

1- اختاري الملابس المطبوعة

تعد الملابس المطبوعة من القطع المهمة التي يجب عليك اقتنائها دائماً في خزانة ملابسك وذلك سواء في فصل الصيف أو الشتاء. وذلك لأنها يمكن أن تحدث فارقاً كبيراً في الحصول على إطلالة موفقة. لهذا احرصي على اختيار الملابس المخطط أو بنقوش الكاروهات أو الزهور أو نقوش الحيوانات بمختلف أشكالها.

فجميع أنواع النقوش الرائجة هذا الشتاء احرصي على أن تتوفر في خزانتك لأنها ستكون مناسبة لكِ بمختلف الأوقات. ولكن اهتمي جيداً بتنسيق الملابس المطبوعة هذا الشتاء بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك للحصول في النهاية على إطلالة مبهرة تخطف الأنظار بطريقة مفعمة بالحيوية.

2- اعتمدي الملابس الشتوية بألوان زاهية

لم تعد الملابس الشتوية مرتبطة بالدرجات المحايدة مثل البيج والأبيض والبني والرمادي. حيث أصبح الألوان الزاهية والباستيل من أكثر الدرجات التي يمكن أن تتناسب معك في الخريف والشتاء. وذلك لأنها تقلل من الشكل الباهت للملابس الشتوية لهذا فلا تترددي من إضافة كنزة أو معطف بلون زاهي للحصول على إطلالة مميزة.

حيث تصدرت موضة الملابس الزاهية قائمة صيحات الموضة بشكل كبير لأكثر من عام فأصبحت من الصيحات الأساسية التي لا يمكن أن تتخلى عنها أي امرأة. لذلك احرصي على اقتناء القطع الملونة المناسبة لذوقك لمظهر ساحر.

3- واكبي موضة الثمانينات والألفينات

هناك بعض القطع المميزة التي يمكن أن تضيف للمرأة إطلالة جذابة ومفعمة بالحيوية، ويمكنك تحقيق هذا عند اختيار الملابس المستوحاة من موضة الثمانينات والألفينات الرائجة بشكل كبير هذا العام والتي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ بمجرد ارتدائها سواء من خلال فساتين أو بلوزات أو تنانير.

حيث تميز أزياء الثمانينات والتسعينات والألفينات بدرجات زاهية بشكل كبير فكانت الدرجات زاهية هي الأكثر رواجاً بالثمانينات أما في الألفينات فكان اللون الوردي مع الأزياء الجينز من أكثر الأزياء الرائجة والتي لم تتخل عن اختيارها المشاهير.

4- اختاري الإكسسوارات الملونة

اقتناء حقائب وأحذية بألوان زاهية وغير متطابقة مثل الماضي أصبح من الأشياء المهمة التي تحرص على اتباعها أغلب مدوني الموضة في الشرق والغرب. لهذا وإن كنت ترغبين في اختيار حقائب عصرية جذاب تمنحك إطلالة مفعمة بالحيوية إن كنت لا ترغبين في تجديد بالملابس. حيث يمكن اختيار الحقائب باللون الأحمر أو الأخضر أو الأصفر للحصول على إطلالة جذابة.

وعندما يتعلق الأمر بالأحذية أو البوت فلا مانع من اختيار البوت الملون أو الأحذية العملية بدرجات زاهية. ولكن اهتمي في النهاية على تنسيق الملابس مع الإكسسوارات بالطريقة التي تلبي ذوقك وتعكس مظهر رائع لكِ بشكل مبهر.

5- الملابس بشراشيب

تعد البلوزات أو السترات التي تتميز بشراشيب من أكثر القطع التي يمكن أن تمنحك إطلالة مفعمة بالحيوية طوال العام سواء في الصيف أو الشتاء. وقد عادت هذه الصيحة من جديد لأنها دائماً ما تعكس مظهر ساحر للمرأة بمختلف الأوقات بداية من الصباح وحتى السهرة مع الأزياء البراقة.

6- الأكمام المنفوخة والبارزة

تعد البلوزات أو الفساتين التي تتميز بأكمام منفوخة على طريقة موضة الثمانينات أو الأكتاف البارزة بشكل عصري غير تقليدي من القطع التي يمكن أن تمنحك إطلالة مفعمة بالحيوية بشكل عصري جذاب. لأنها سوف تجعل إطلالتك مميزة وغير تقليدية مثلما تفعل دائماً أغلب مدوني الموضة.