7 أخطاء موضة عليك تجنبها في اللقاء الأول مع الرجل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 سبتمبر 2021
7 أخطاء موضة عليك تجنبها في اللقاء الأول مع الرجل
مقالات ذات صلة
أمور تجنبي الحديث فيها مع الرجل في اللقاء الأول بينكما
7 أخطاء موضة تجنبيها مع ملابسك الشتوية
6 أخطاء موضة تجنبي الوقوع بها في السهرات

هل تستعدين للقاء رجل للمرة الأولى؟ إذاً عليك الحرص جيداً باختيار الملابس الصحيحة، ولكن برغم أن أغلب الفتيات تهتم باختيار الأزياء المناسبة. إلا أن تقع بعضهن في أخطاء شائعة عند تنسيق الملابس التي تجعلها سيئة وتترك حينها انطباع سيئ لدى الرجل. لهذا جمعنا لكِ أشهر الأخطاء الشائعة لتجنبها في اللقاء الأول.

1- ارتداء ملابس غير مريحة

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر أنيق وجذاب لكِ في اللقاء الأول يجب الانتباه جيداً بتجنب ارتداء الملابس الضيقة أو اللجوء إلى الأقمشة التي تجعلك عرضة للتعرق أو الملابس التي تلتصق بالجسم بالسهولة. فجميع الأزياء الأزياء تجعلك لا تشعرين بالراحة طوال ارتداء.

وبالتأكيد سيكون واضح عليك أنكِ لا تشعرين بالراحة وسيكون من الصعب عليك إخفاء هذا. لذلك يجب تجنب اختيار الملابس غير المريحة. واحرص على اختيار الأزياء الأنيقة التي تجعلك تشعرين بالراحة والحرية أثناء الحركة سواء من خلال الملابس أو الأحذية.

2- اعتماد أزياء لا تتناسب مع المقابلة الأولى

اختيار نوع الأزياء التي تتناسب معك في المقابلة الأولى أمر مهم، ولكن تقع بعض الفتيات في هذا الخطأ. وذلك بارتداء ملابس عملية بسيطة بطريقة مبالغة وبالتالي تكون الإطلالة غير موفقة. لهذا يفضل الابتعاد عن الملابس الرياضية والأزياء العملية البسيطة بشكل مبالغ.

اختاري الأزياء الكلاسيكية الأنيقة أو العصرية التي تعكس مظهر راقي التي تتماشى مع أجواء مقابلة أولى لكِ مع رجل. وذلك لضمان منح الرجل إنطباع جيد عنك خاصة في المقابلة الأولى وبالتأكيد هذا ما أنتِ بحاجة إليه.

3- اعتماد الملابس الزاهية أو الداكنة بشكل مبالغ

يجب الحرص على اختيار الملابس الزاهية التي تضمن لكِ الحصول على إطلالة جذابة وملفتة للأنظار. ولكن تجنبي ارتداء الأزياء الزاهية بشكل مبالغ كي لا تكون إطلالتك سيئة أو مبتذلة وبالتالي حينها سوف تتركين إنطباع سيئ لدى الرجل.

تعد الملابس الداكنة أيضاً من الألوان التي يمكن اختيارها في اللقاء الأول ولكن لا تبالغي في اختيار إطلالة داكنة بدرجات موحدة لأنه سوف يجعلك أكبر من سنك دون أن تنتبهي للأمر. 

4- المبالغة في اختيار الإكسسوارات 

تلعب الإكسسوارات دور كبير في الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار في المقابلة الأولى. فاحرصي على ارتداء الإكسسوارات ولا تتخلي عنها ولكن انتبهي بألا تكون إطلالتك مبالغة بارتداء قلادة ضخمة أو ارتداء قلادة متعددة الأدوار بحجم كبير. 

5- اعتماد الأزياء المفتوحة

تميل بعض الفتيات إلى ارتداء الأزياء التي تكشف عن شخصتيها أو ذوقها في الملابس ولكن يجب أن تنتبهي لأن ارتداء الأزياء المفتوحة بطريقة مبالغ يمكن أن تعكس مظهر سيئ لك. كما أنها سوف تترك إنطباع سيئ أيضاً لك وبالتالي لن تكون إطلالتك موفقة في المقابلة الأولى.

6- اعتماد مكياج مبالغ 

يجب الاهتمام بتطبيق المكياج المناسب لكِ ولكن يجب ألا تبالغي في المكياج أو اعتماد لوك للسهرة في إطلالتك الصباحية. فهذه الطريقة سوف تعكس مظهر سيئ لكِ ولن تكون مناسبة للملابس التي قمت باختيارها. لهذا احرصي دائماً على اختيار المكياج الهادئ البسيط الذي يضمن لكِ إطلالة رقيقة وفي نفس الوقت جذابة.

7- اختيار تسريحة شعر غير مناسبة

يجب الانتباه جيداً باختيار تسريحة شعر بسيط تتناسب مع ذوقك وستايلك ولا مانع مع ترك الشعر كيرلي كما هو. ولكن يجب عليك اختيار تسريحة تتماشى مع شكل شعرك سواء كيرلي أو ناعم وذلك لضمان مظهر متناسق وإطلالة رائعة في اللقاء الأول لكِ.