بطريقة مبتكرة: سارة الودعاني تشارك طريقتها في تعليم طفلها الكلام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير 2024
بطريقة مبتكرة: سارة الودعاني تشارك طريقتها في تعليم طفلها الكلام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر كانت قد شاركته مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، سارة الودعاني، توثق خلاله كيفية تعليمها لطفلها الكلام.

سارة الودعاني تشارك فيديو عن كيفية تعليم طفلها الكلام

خلال الفيديو، ظهرت سارة الودعاني وهي تحمل طفلها وتحاول جعله يُركز على فمها وهي تحكي له قصة بسيطة وتنطق الحروف بطريقة واضحة ومفصلة تُظهر مخارج الحروف والكيفية التي يُنطق بها كل حرف.

أرفقت سارة الودعاني الفيديو الذي شاركته بتعليق قالت خلاله أنها تفضل التحدث لهم بهذه الطريقة، حتى يلاحظوا مخارج الحروف.

كانت الودعاني قد شاركت مع متابعيها مؤخراً خبر حملها في طفلها الرابع، وذلك بعد أقل من عام واحد على ميلاد طفلها الثالث سليمان، الذي استقبلته في شهر يونيو من عام 2023.

سابقاً، كانت سارة الودعاني قد كشفت عن نوع المحتوى الذي تفضل متابعته، كما شاركت، خلال مقطع مُصوّر لها تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعريفها للحجاب والحشمة، مشيرة إلى أنها تعتبرهما شيئين مختلفين. أوضحت الودعاني أنها قد تتابع فتاة لا ترتدي الحجاب ولكنها محتشمة في طريقتها، بينما قد تضع فتاة أخرى الحجاب لكنها تتحدث في موضوعات غير لائقة وترتدي ملابس تراها مبتذلة.

تزوجت سارة الودعاني من رجل الأعمال عبد الوهاب السياف في شهر يونيو من عام 2018، واحتفلت بزفافها في جزر المالديف، وأثمر هذا الزواج ثلاثة أبناء هم: سعد وسكرة وسليمان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار